القائمة الرئيسية

الصفحات

قضاء يوم عرفة للطلاب والمهندسين وافضل شئ هو الدعاء

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ، ادعو الله في هذه الايام المباركة ان يبدلني بحياة خير من حياتي وان يجعل من حياتي لما فيه خير للامة العربية والاسلامية، اللهم اجعلني من عبادك الصالحين وارضي عني برحمتك وارزقني المال الحلال والرزق الحلال والعمل الحلال ووكلني لما فيه صلاح لي ولغيري ، اللهم اعطني من علمك الوفير وعلمني كل ما اجهله واجعل مسيرتي في طلب العلم وعملي في ميزان حسناتي.

اللهم في يوم عرفة اجعلني كيوم ولدتني امي وسامحني علي كل سيائتي واغفر لي ذنوبي وابعد عني كل شر وابعد عني اصدقاء السوء وقرب مني كل من تحبهم وترضي عنهم ، اللهم اعزني بطاعتك وعلمك واصرف عني ذل الدنيا وتقلب احوالها.

اللهم يا ارحم العالمين انت اعلم بحالي واعلم كم تالمت وعانيت الكثير ، اللهم كن معي واجعل هذا العام بدايه كل خير وفرج كل ضيق ووفقني في حياتي المقبلة واجعل لي من كل عسر يسر.

يا الله لا اجد الا سواك منقذنا لي من شرور الدنيا ورحيما علي من نفوس البشر ، لا اجد رازقنا لي الا انت ولا معينا لي الا انت.

اللهم ارحم كل من يحتاج رحمتك ، اللهم ساعد جميع الطلاب والطالبات وافرج عنهم ضيق احوالهم واسعدهم في حياتهم وارزقني وكل مشتاق لرؤية بيتك الحرام بالحج العام المقبل

اللهم اجعل اخر ايامي بين يديك وفي بيتك تائبا لك

اللهم ساعد جميع المهندسين في اعمالهم وفي حياتهم