تنزيل برنامج iTop VPN: أفضل VPN مجانى للحاسوب والموبايل

iTop VPN عبارة عن شبكة افتراضية خاصة تتيح لك الاستمتاع بوصول غير مقيد إلى أي محتوى تريده ، والبقاء خاصًا على الشبكة بتشفير قوي يمكنه حمايتك من المتسللين والمتطفلين ، وتجاوز القيود الجغرافية وفتح المواقع المحجوبة. يسمح iTop VPN بالوصول إلى أي محتوى تقريبًا مما يتيح لك الاستمتاع بوصول غير محدود إلى مقاطع الفيديو والموسيقى والوسائط الاجتماعية ومواقع الويب والألعاب والمزيد باستخدام خوادم VPN في جميع أنحاء العالم. كما يقدم VPN iTop بروتوكولات شبكة مختلفة للاختيار من بينها ، ويمكنك التبديل بينها بحرية إذا لم تكن متأكدًا من الأفضل بالنسبة لك.

تنزيل برنامج iTop VPN: أفضل VPN مجانى للحاسوب والموبايل

يوفر لك نافذة الإجراءات الرئيسية بقائمة مبوبة إلى اليسار تشتمل على خوادم لأنشطة محددة مثل البث ، والاجتماعية ، والألعاب ، وجميع الأنواع. هناك أيضًا وصول سريع للتركيز على نشاط مثل التصفح أو مشاهدة Netflix وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا ضبط الأمان والخصوصية عن طريق تنظيف مشكلات المتصفح ونقاط الضعف الأمنية وحظر الإعلانات ومفتاح القفل (يوقف كل حركة مرور الإنترنت) ، حماية DNS ومدقق IP.

برنامج VPN مجانى ، آمن ، سريع ، يدعم جميع انظمة التشغيل


يمنحك iTop VPN عملية مبسطة حتى تتمكن من إخفاء عنوان IP الخاص بك وتشفير بيانات الشبكة الخاصة بك ، مما يضمن عدم اعتراض الجهات الفاعلة السيئة موقعك وهويتك وأنشطتك. يعمل مفتاح Kill Switch التلقائي من iTop VPN بمثابة شبكة حماية عند إغلاق اتصال VPN. لن تقلق أبدًا بشأن كشف معلوماتك وبياناتك الحساسة. iTop VPN هي شبكة VPN مجانية تتيح للمستخدمين إلغاء حظر مواقع الويب والتطبيقات المفضلة لديهم في أي وقت. يمكنك دائمًا البقاء مجهول الهوية عبر الإنترنت.

بغض النظر عن أسبابك ، فإن الحفاظ على خصوصيتك أثناء قضاء الوقت في تصفح الإنترنت أمر لا بد منه ، خاصة في عالم الإنترنت اليوم ، حيث تنتظر البرامج الضارة من جميع الأنواع والأعين غير المرغوب فيها قاب قوسين أو أدنى. عملاء VPN هم النهج الشائع هذه الأيام لمثل هذه المشكلات وأحد هذه البرامج هو iTop VPN. من خلال تقديم تجربة بسيطة حقًا ، سيوفر للمستخدمين طريقة يسهل الوصول إليها لحماية خصوصيتهم بسهولة عند الخروج عبر الإنترنت.

تنزيل برنامج iTop VPN: أفضل VPN مجانى للحاسوب والموبايل

يتميز برنامج iTop VPN بعملية تثبيت سريعة وتهيئة أسرع ، ولا يترك أي شيء مرغوب فيه من حيث "وقت الاستعداد". هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الاستمتاع بوظائفه بشكل أسرع وعدم القلق بشأن أي خطوات إعداد خاصة ، ينطبق الأمر نفسه على الاتصال الفعلي ، لأن التطبيق سيطابق جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا مع خادم معين حول العالم ، وبهذه الطريقة تجعل العملية أسرع ، دون أي حاجة لتدخل خاص من المستخدم. حدد الخادم المفضل ، واستفد من الميزات الإضافية التي يمكن أن تكون مفيدة في بعض الأحيان.

يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في المشاركة بشكل أكبر قليلاً في التطبيق تحديد موقعهم الخاص لشبكة VPN ، ويقدم التطبيق قائمة وفيرة للبدء بها. أكثر من ذلك ، تتميز كل دولة بالعديد من الخوادم ، لكل منها شريط كفاءة مخصص لها ، مما يجعل الاختيار أسهل. إذا كنت حريصًا على عدم الكشف عن هويتك أثناء تصفح شبكة الويب العالمية ، فيمكن لعميل VPN البسيط هذا ترتيب ذلك نيابةً عنك. بفضل المعالجة البسيطة والسلوك غير الاقتحامي ، يمكن أن تكون أداة موثوقة لمثل هذه الاستخدامات.


أهم ميزات برنامج iTop VPN

أهم ميزات برنامج iTop VPN


يأتي أفضل VPN مجاني iTop VPN مزودًا بميزتين إضافيتين. واحد لمنع أي اتصال بالإنترنت إذا تم قطع اتصال VPN بشكل غير متوقع وثلاثة أوضاع لاتصال الشبكة ، لتحسينه وفقًا لتجربتك المفضلة. اعتقدنا أن هاتين الميزتين الإضافيتين كانتا لمسة أنيقة للحزمة الشاملة. فهو عميل VPN بسيط وقادر على حد سواء ، بما يكفي بحيث يمكنك "ضبطه ونسيانه". يوفر أيضاً كم كبير من الخصائص والمميزات ومنها على سبيل المثال:

  • برنامج VPN قوي ويعمل بدون اعلانات.
  • يوفر المزيد من خوادم المناطق الجغرافية المختلفة.
  • يتيح لك خوادم مخصصة للألعاب.
  • يمكنك استخدام خوادم البث المخصصة.
  • الوصول إلى المواقع والتطبيقات المحجوبة.
  • قل وداعا للكتل الجغرافية.
  • قم بتأمين أنشطة الإنترنت الخاصة بك.
  • ابق مجهولاً عبر الإنترنت عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك.
  • استمتع بشبكة VPN سريعة ومستقرة دون حدود النطاق الترددي.
  • يوفر لك مجموعة خوادم بروكسي عالمية.
  • تزويدك بمئات عناوين IP للاختيار من بينها.

iTop VPN هو افضل VPN مجاني لجميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة في العالم. يقوم بتشفير بياناتك بتقنية تشفير من الدرجة العسكرية ، يمكنك دائمًا البقاء مجهول الهوية عبر الإنترنت. لدى iTop VPN الكثير من خوادم VPN المخصصة لمناسبات مختلفة. يمكنك تبديل خادم VPN بحرية عندما تتغير مناسبات استخدامك.


يحتوي التطبيق على واجهة حديثة تعرض عنوان IP الحقيقي للمستخدم في الأعلى مع المدينة والبلد. إذا كنت تريد الاستفسار أكثر عن عنوان IP الخاص بك ، فانقر فوق معلومات IP التفصيلية. زر اتصال مستدير الشكل بارز جدًا على الشاشة الرئيسية مع الخيارات التالية للاختيار من بينها قبل الاتصال بالموقع المطلوب. في خيارات البروتوكولات ، يمكنك اختيار TCP و UDP أو تركها كالتلقائية الافتراضية.

تنزيل أحدث نسخة لبرنامج iTop VPN مجاناً

يعثر iTop VPN تلقائيًا على أحد خوادم VPN المتاحة في ذلك الوقت ، وذلك بعد النقر على الزر الموجود على الشاشة الرئيسية. إذا كنت بحاجة إلى اختيار البلد والخادم يدويًا ، يمكنك أيضًا القيام بذلك من رابط "جميع الخوادم". ابق مجهولاً مع أوضاع شبكة iTopVPN ، يمكنك فتح العالم باختيار الوضع المناسب حسب ما تريد القيام به على الإنترنت.

تنزيل أحدث نسخة لبرنامج iTop VPN مجاناً


يمكنك الآن من خلال الروابط المتاحة بالاسفل تحميل iTop VPN لنظام ويندوز واندرويد وأيفون مجانا وبدون الحاجة إلى التسجيل لاستخدام التطبيق. طالما أنك تستخدم الإصدار المجاني من I top VPN. برنامج VPN الأكثر أمانًا للمستخدمين الذين يرغبون في تجاوز حواجز جميع أنواع التطبيقات والمواقع. يساعد على إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك وتشفير مسار التصفح الخاص بك. يمكنك الوصول إلى المحتوى المفضل لديك في أي ركن من أركان العالم.

تطبيق iTopVPN آمن وسريع وغير محدود. يقوم تلقائياً بتوصيل موقع الخادم الأكثر استقرارًا والأسرع للتغلب على قيود المحتوى من أي مكان في العالم. بنقرة واحدة لتوصيل جهازك بشبكة الخوادم التي تغطي معظم دول العالم. قم بالدفق أو التنزيل أو التحميل بقدر ما تريد. لا داعي للقلق بشأن التوقف فجأة بسبب بلوغ حدود النطاق الترددي.