افضل 7 مواقع تحميل من اليوتيوب mp3 اون لاين مع طريقة تحميل

بريمو هندسة افضل 7 مواقع تحميل من اليوتيوب mp3 اون لاين مع طريقة تحميل

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل المواقع التي يتمكنوا من خلالها القيام بعملية تنزيل الفيديوهات من موقع اليوتيوب على شكل موسيقى، وهذا لأن موقع الفيديوهات العالمي يحتوي على جميع أنواع مقاطع الفيديو وحتى المسارات الصوتية التي يبحث عنها الجميع، والتي يحتاجوا إلى تحميلها على الهواتف المحمولة بطريقة سهلة وبسيطة، سواء من خلال تحميل من اليوتيوب بصيغة mp3، أو بنفس الصيغة الخاصة بها، ولذلك سوف نستعرض معكم علي موقع بريمو هندسة أفضل مواقع تحميل من اليوتيوب mp3

نبذة عن مواقع تحميل من اليوتيوب mp3

تعتبر عملية تحويل مقاطع الفيديو إلى مقاطع صوتية، واحدة من أكثر الأمور التي يحتاج إليها الملايين من المواطنين في مختلف دول العالم، وهذا ما جعل شركات البرمجة تعمل على تقديم كافة وسائل المساعدة التي يحتاج إليها الأشخاص لتحويل مقاطع الفيديو إلى مقاطع صوتية بطريقة سهلة وبسيطة، ولذلك فإنه من المهم التعرف على كافة الإمكانيات والقدرات العالية التي يبحث عنها الجميع في التعرف على

مواقع تحميل من اليوتيوب mp3

يحتاج الكثير من الأشخاص إلى العثور على طريقة أو موقع محدد يتمكنوا من خلالها تحميل من اليوتيوب بصيغة mp3 اون لاين، دون مواجهة أي صعوبات في القيام بها على الهواتف المحمولة، حيث تنتشر العديد من المواقع والتطبيقات التي تتعلق بهذا الأمر، سواء على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة، ولذلك سوف نستعرض معكم أفضل موقع تحميل من اليوتيوب mp3 من بين المواقع المختلفة.


موقع Snappea: يعتبر هذا الموقع من أبرز موقع تحميل من اليوتيوب mp3، والذي يتم الاستعانة به بشكل كبير في عمليات التنزيل، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على عنوان الرابط لأي فيديو من يوتيوب، ولصقه على Snappea، وتنزيله على وحدة التخزين المحلية بطريقة سهلة وبسيطة، وبجودة عالية.
 
موقع YouTubeByClick: حصل هذا الموقع على شهرة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، حيث يمكن القيام تشغيله بسهولة من خلال كروم أو أي متصفح آخر، حيث يتيح لمستخدمين موقع تحميل من اليوتيوب mp3، القدرة على التنزيل المباشر الفيديوهات بصيغة mp3، بشكل جيد وكفاءة عالية.
 
موقع 320 YouTube: يعتبر من أفضل وأشهر المحولات المثالية لتحميل mp3 من youtube، حيث يوفر للمستخدمين جودة صوت وخيارات تنسيق مختلفة للاختيار من بينها، ولذلك فإن عملية تحميل من اليوتيوب بصيغة mp3 اون لاين لكافة مقاطع الفيديو تحتاج إلى هذا الموقع الرائع.
 
mp3 2Mate : موقع تحميل من اليوتيوب يتمتع هذا الموقع باحتوائه على العديد من أدوات المساعدة المختلفة من خلال شبكة الإنترنت، والتي تساعد في الوصول إليه بطريقة سهلة وبسيطة، للعمل على تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب بصيغة mp3 لمتصفح كروم، وذلك بشكل مجاني دون دفع أي أموال نظير تحميلها بشكل مباشر، ستحتاج فقط إلى عنوان الرابط الخاص بفيديو اليوتيوب الذي ترغب في تنزيله، وهذا ما جعله يعتبر من أفضل ومواقع تحميل من اليوتيوب mp3.
 
موقع EasyMP3Converter: يمثل هذا الموقع أهمية كبيرة لدى شريحة كبيرة من المواطنين، مما يساعد على توفير تجربة سلسة وسهلة الاستخدام، وهذا عن طريق تجربة أداة تحميل أغاني من يوتيوب بصيغة mp3 بدون برنامج.
 
موقع MediaHuman’s YouTube to MP Converter: يتميز هذا الموقع بأنه أحد أبرز المواقع المتخصصة في عملية تحميل من اليوتيوب بصيغة mp3 يعتبر من التطبيقات المجانية التي توفر مجموعة من الخيارات المتقدمة، ولذلك فإنه من الضروري أن يقوم المستخدم بعملية نسخ رابط الفيديو ولصقه أو النقر عليه واسحبه إلى البرنامج، والضغط على زر “بدء التنزيل”.
 
برنامج 4k youtube to mp3 : يتميز هذا الموقع بمساهمته العالية في تحميل صوت من اليوتيوب بصيغة أم بي سري، وهذا بجانب العديد من الصيغ الأخرى المختلفة حسب المساحة التي تشغلها على الجهاز الشخصي وتبعًا لرغبة المستخدم.

طريقة تحميل من اليوتيوب بصيغة mp3 اون لاين

هناك العديد من الطرق المختلفة التي من الممكن اللجوء إليها في عملية تحميل من اليوتيوب صوت بطريقة سهلة وبسيطة دون مواجهة أي صعوبات في العمل عليها، وهذا بالرغم من اختلاف المواقع والطرق الخاصة بعملية التحميل إلا أن هناك عدة خطوات من الضروري الاهتمام بها في عملية تحميل من اليوتيوب صوت.

  1. يتم في بداية الأمر القيام بعملية الحصول على عنوان الرابط لفيديو يوتيوب، وذلك من خلال الانتقال إلى موقع اليوتيوب على كروم، والقيام بعملية البحث ببساطة عن الفيديو الذي ترغب في حفظه، وفي حالة العثور على الفيديو يتم نسخ عنوان الرابط للفيديو من شريط العنوان الخاص به إلى الحافظة.
  2. وبعد ذلك يتم العمل على لصق عنوان الرابط على موقع محول اليوتيوب من بين المواقع التي تحدثنا عنها خلال السطور الماضية.
  3. ومن ثم يتم فتح علامة تبويب جديدة على متصفح كروم الخاص بالمستخدم وزيارة الموقع الرسمي الذي حرص على اختياره في عملية التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp3، للقيام بلصق عنوان الرابط على شريط البحث الخاص به والضغط على دخول لتحميله.
  4. وفي النهاية يتم استخدام موقع تحميل من اليوتيوب بصيغة mp3، من أي موقع كما ذكرنا سابقاً، وسيقدم خيارات لتنزيله بتنسيق MP4 أو MP3 بجودته المناسبة، ويمكنك الآن تحديد MP3 والجودة المفضلة لتحميل mp3 من اليوتيوب بدون برامج على نظامك.

التحميل بإضافة الحرفين ss

بالرغم من اختلاف الطرق المستخدمة عملية تحميل من اليوتيوب بصيغة mp3، إلا أن هناك العديد من الوسائل والمواقع المختلفة، وهذا ما جعل هناك أهمية لضرورة التعرف على الطريقة الجديدة التي يوفرها موقع الفيديوهات الشهير دون الاستعانة بالمواقع الاخري، والتي تعتمد على حرفين ss قبل اي فيديو، حيث تعتبر هذه الطريقة من أفضل وأسهل الطرق التي يتم استخدامها بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، ولذلك سوف نستعرض معكم طريقة التحميل على يوتيوب باستخدام الحرفين ss.
  1. يتم في بداية الأمر الدخول على موقع اليوتيوب، والبحث عن الفيديو عبر الموقع.
  2. وبعد ذلك الدخول للفيديو الذي تريده، والقيام بعملية نسخ رابط الفيديو على سبيل المثال https://www.youtube.com/watch?v=L3wKzyIN1yk
  3. ومن ثم يتم العمل على بوضع حرفين ss مثال https://www.ssyoutube.com/watch?v=L3wKzyIN1yk
  4. وبعد ذلك يتم ادخال الرابط المعدل وسيحولك لصفحة لتقوم بالتحميل.
  5. كما يمكن اختيار الدقة المناسبة لك ثم اضغط داونلود.

مقالات ذات صلة



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-