توقعات الابراج 2020 حسب تاريخ الميلاد | ابراج العام

توقعات الابراج 2020 حسب تاريخ الميلاد | ابراج العام

العام الجديد 2022 أخيرًا . علاوة على ذلك ، فإن ما يحمله العام الجديد في حد ذاته هو توقعات جديدة ، وبدايات جديدة ، بالإضافة إلى فرص متنوعة لنا جميعًا ، والتي سنناقشها في توقعات برجك السنوية لعام 2022. ومع ذلك ، قبل القيام بذلك ، نتساءل هل استخلصت قائمة "مهام 2022" لنفسك؟ لأي سبب نسأل ، قد تتأمل؟ في الواقع ، سيكون هذا في الأساس لجعل مطالعة برجك 2022 مفيدًا لك على نطاق واسع. وفقًا لأنبياءنا السماويين ، عندما تقرأ برجك ، يجب أن تفكر دائمًا في ما تتطلع إلى تحقيقه من اليوم أو الأسبوع أو حتى العام. عندما تفعل ذلك ، عند هذه النقطة ، فإن الإطلاع على برجك سيوفر لك فكرة عن مقدار ما قد تحتاجه للقتال لتحقيق هدف معين. علاوة على ذلك ، ما الذي قد تعنيه النجوم أو الكواكب لك عندما تحاول تحقيق هدف ما.

كل الأشياء تم اعتبارها, قبل أن تقرأ توقعات برجك السنوي 2022, تأكد من أنك تسأل نفسك عما تحاول تحقيقه في العام 2022. ما هو أكثر من ذلك على فرصة قبالة أن لديك 2022 ابراج يظهر تحذيرا على مدى لكم تحقيق هذا الهدف المحدد أو اثنين, ثم, عند هذه النقطة, يمكنك أساسا إما اختيار مسار بديل أو تعقب حلول للحاجز من خلال التحدث أساسا مع الناظرون الكريستال لدينا.

توقعات برج الحمل 2022


أولا, فإن السكان المحليين الحمل نرى بداية السبات العميق السفر اتجاههم لأنها تبني العام 2022. ما هو أكثر من ذلك الشيء الرئيسي لطلب العودة لالآريوسيين سيكون الاحتمالات مهنتك. بغض النظر عن ترتيب زحل في علامة الجدي ، وهو مثالي بالنسبة لك ، قد تحتاج إلى المعركة في مراقبة نفسك لتكون حريات جديدة. سيكون هناك جفاف في مهنتك أو عملك حتى نهاية الربع الأول من العام. وبالمثل ، أي نوع من هدف الخبراء.


وفقا لبرج الحمل السنوي 2022 ، فإن المحلي أداء جيدا بشكل لا يصدق في حياتهم الخبراء. لن تكون بداية العام صحيحة. في أي حال ، من خلال جمال زحل في المكان 10 من الدعوة ، وسوف قبل فترة طويلة يكون أداء ما يقرب من عظيم في مهنتك تماما كما هو الحال في مجال الأعمال التجارية. ببساطة تذكر ذلك, خاصة في وسط العام, يجب أن تكون مدركا إلى حد ما للقضايا في بيئة العمل. هذا العام سيكون وقتا المخلوطة للبدلاء. بهذه الطريقة ، تأكد من التركيز بشكل جيد والاستمرار في المضي قدما في مجال دراستك.

فيما يتعلق بحياتك العشقية ، برج الحمل السنوي 2022 يوضح أنك ستشارك في وقت مخلص وحيوي في عام 2022. سيساعدك كوكب المشتري الذي ينضم إلى كوكب الزهرة في الثاني من الربع الأخير في التغلب على غياب الحب الخاص وإظهار وقت واعد. ومع ذلك ، لفترة طويلة ، سوف راحو تذهب إلى المركز الثاني من التعهدات محلية ، والتي يمكن أن تجعل مناخ الأسرة سيئة خفف ومتوترة. قبل فترة طويلة من ذلك الوقت أيضا سوف تنقضي ، وسوف يكون هناك وقت جميل وسعيد لشريك حياتك أو شريك تماما كما عائلتك.

من الناحية المالية ، يتوقع برج الحمل السنوي 2022 أنك قد تتحمل المصائب في الربع الثاني من العام تقريبا. على طول هذه الخطوط, تذكر عدم وضع الكثير من النقود في عدد كبير من البقع. على العموم ، لن يكون عام 2022 رائعا فيما يتعلق برفاهية السكان المحليين في برج الحمل. خطأ كوكب الظل راحو الذي سيكون في منزلك الثاني والثامن ، والذي يمكن أن يخلق مشاكل حساسة تتعلق بالمعدة وغير مواتية. تأكد من الابتعاد عن الأشياء الأنيقة وغير المرغوب فيها والالتزام بروتين الأكل الصريح بالخضروات.

توقعات برج الثور 2022


سيكون وقت العام 2022 في وضع متفوق بالنسبة إلى برج الثور الذي تم إحضاره إلى العالم عندما يتناقض مع سنوات مختلفة. في هذه النقطة عندما كوكب المشتري سيدخل الثور وكل واحد من المعارك الخاصة بك وسوف يكون أكثر قبل أن نفهم ذلك. وفقا لبرج الثور السنوي 2022 ، فإن الاستقامة ستشملكم في الأكوان الخبيرة والفردية. في الجزء الأخير ، قد تمنحك جميع جوانب حياتك نتائج مختلطة لفترة طويلة. سيحدث هذا على أساس أن كوكب زحل سيؤثر على علامة البروج الخاصة بك. ومع ذلك ، عندما تأتي ساعة المريخ ، ستتحسن الأمور مرة أخرى ، وستفتح لك جميع مداخل المناسبات السعيدة والنشوة. بقدر ما قد يشعر البعض بالقلق, ستكون هناك فرصة للزواج, بينما البعض منكم مع برج الثور سيلتقي بشريك جديد وقابل للحياة.

يجب أن تكون الاحتمالات العظيمة مرئية من المنظور التجاري والنقدي لأفراد برج الثور. منذ كوكب المشتري سوف يسافر في المكان 10 من الدعوة ، قد تحصل على بعض المهام والترتيبات كبيرة. سيحصل البعض على تقدم والبعض الآخر سيزيد في الأجور. الإشراف بشكل جيد ووضع الموارد في أماكن كبيرة, والتي من شأنها أن تجعل كل شيء يذهب دون وجود عوائق ودعما لنفسك. وبالمثل ، سيكون الربع الأخير من عام 2022 وقتا سعيدا للباحثين عن العمل مع دخول زحل إلى المنزل الرابع في برجهم.

سيكون راحو في المنزل الرئيسي, مما قد يؤدي إلى تفاقم الأمور بالنسبة لأفراد برج الثور. يجب على المرضى الذين يعانون من التهابات مستمرة التعامل مع أنفسهم ، وخاصة في الجزء الأخير من السنة. وعلاوة على ذلك تأكد من احترس من رفاهية عائلتك أيضا. منذ المريخ سوف يسافر في منزل عائلتك ، والتي قد تسبب بعض النكسات غير مرغوب فيها.

توقعات برج الجوزاء 2022


كما هو مبين في برج الجوزاء السنوي 2022 ، سيكون عام 2022 هو العام لتحمل نتائج الأعمال الماضية. كل ما تبذلونه من الجهد المستمر والمساعي سوف تظهر تأثيرها في الجزء الأخير من السنة ، وسوف زحل والمشتري تحمل جزءا كبيرا في هذا. كل من هذه الكواكب سوف توجهك إلى اتخاذ الخطوات الصحيحة نحو الأهداف والغايات الخاصة بك. على أي حال ، لن يحافظ سكان الجوزاء المحليون على توقعاتهم مرتفعة للغاية لأن عام 2022 قد يجعلك تواجه العديد من الأوقات الواعدة والأقل واعدة.

كن مدركا لما تأكله. برج الجوزاء السنوي 2022 يتوقع أنه بسبب سفر زحل في المركز الثامن من برجك ، قد تواجه بعض المناسبات المزعجة فيما يتعلق بصحتك. يجب على المرضى الذين يعانون من عدوى مستمرة والذين يعانون من بعض الأمراض المستمرة اتباع جميع توصيات طبيب الرعاية الأولية وأنظمة العلاج.

سوف تتأثر مهنة وحياة الخبراء في ساعة البداية. من الواضح أن هذا سيكون بسبب تأثير زحل والمشتري في مكان الاتصال. للجزء الأخير من العام, سيكون هناك تقدم وتقدم لبعض سكان الجوزاء المحليين. وفقا ل برج الجوزاء السنوي 2022 ، يضمن الطلاب أن يحافظوا على سرعتهم في المجالات والدورات المعمول بها. عندما يسافر كوكب المشتري في المنزل الثامن ، يمكن أن تكون هناك عواقب وخيمة على حياتك. قبل نهاية عام 2022 ، لن تكون الفرصة المثالية للتخلص من النقود مناسبة لك. بعد ذلك, السكان المحليين الجوزاء إذا لم يكن الكثير من المتاعب, الامتناع عن وضع بعيدا النقدية في أي مكان دون أن يعرفوا ذلك.

سوف المريخ التوجه نحو كعنصر هام في قضايا المودة, زواج, والاتصالات. قد تواجه بعض الارتفاعات والانخفاضات في الجزء الأساسي من السنة. في أي حال ، فإن السفر من كوكب الزهرة في برجك اكتساب العودة المودة والمشاعر حياتك. يمكن للأزواج المرتبطين المشاركة في بعض الدقائق القلبية. كل الأشياء تم اعتبارها, سوف تحصل في بعض الأعاصير العشق في الجزء الأخير من السنة. بشكل عام برج الجوزاء السنوي 2022 يقول أنه يجب عليك توخي الحذر إلى حد كبير في جميع جوانب حياتك في العام 2022.

توقعات برج السرطان 2022


النمو الخبيث برجك السنوي 2022 يوضح لك أن هذا العام سيكون مفيدا لكم جميعا. في الربع الرئيسي من العام ، سيسافر المشتري في برج الحوت. سوف عبور نقاط قطع الخاص بك ، وضعت في طاقة إضافية وإثبات نفسك في خلفيات مختلفة. بعد ذلك, عندما ينتقل كوكب المشتري إلى برج الحوت في منتصف الأشهر, قد تتغير الظروف إلى حد ما. قد واجهت بعض الصعوبات والعوائق. بالتالي, تصور السرطان, تأكد من أنك تتصرف بذكاء ولا تفجر رأسك.

الى جانب ذلك ، يتوقع برج السرطان السنوي 2022 أنك ستواجه وقتا هادئا وسعيدا في حياتك الزوجية. وهناك ميل ساحق من العشق ينقل لك وشريك الخاص بك على طول. ستكون هذه فرصة ممتعة لوضع بعض الخطط المرسومة مع حبيبتك. يمكن لتأثير زحل والمشتري في مقدمتك للمخطط العالمي أن يجعل الأمور مزعجة إلى حد ما في الجزء الأخير. بعد, مع الشمس السفر السابع نحو بداية العام, سيكون هناك العديد من التغييرات الهائلة في طريقك. في وقت لاحق من الربع الثاني من الربع الأخير, عندما يدخل المريخ برجك, قد تكون هناك محادثة استثنائية في منزلك, مما يجعل آراء عائلتك مروعة للغاية. على الرغم من ذلك ، مع اقتراب الربع الأخير ، كل ذلك سيكون على المستوى مرة أخرى وفقا لتوقعات برج السرطان السنوي 2022.


علاوة على ذلك ، يتوقع برج السرطان السنوي لعام 2022 أنه فيما يتعلق بالمهنة والأموال ، فإن الكثير من الأشياء سوف تسير معا. ومع ذلك سيكون عاما عاديا للخبراء, قد يكون هناك العديد من الفرص باستمرار. سوف يسافر زحل في المنزل السابع وفي علامة الجدي. وهذا بناء حنين لشراء حالة متفوقة في أزعج. ومع ذلك ، عندما تأتي مرحلة المريخ والسفر في منزلك 10 ، سوف تتوقع التقدم في نداءات معينة والأعمال.