أخر الاخبار

مصر في التصنيف العالمي لرابط POPCAT Click وتحرز تقدم هائل

مصر في التصنيف العالمي لرابط POPCAT Click  وتحرز تقدم هائل


استحوذ برنامج "POPCAT Click" على اهتمام الكثير من اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي ، والذين تأثروا بالاهتمام العالمي الهائل بالمنافسة الإلكترونية بين شعوب العالم ، والتي وصفها البعض بأنها الحرب العالمية الثالثة. . .

موقع انقر فوق فم القطة POPCAT Click


POPCAT Click بسيط للغاية لأنه يحتوي على صفحة واحدة فقط تظهر فيها صورة قطة. بمجرد النقر فوق أي مكان على الشاشة ، يفتح القط فمه ويتم احتساب نقرة لك.

يمكن لأي شخص النقر فوق أي عدد من المرات كما يشاء وسيتم احتساب تلك النقرة في بلدهم.

نظرًا لأنه يتم احتساب النقرات للبلدان ، يتنافس الأشخاص مع بعضهم البعض على المركز الأول.

وتشير إحصائيات الموقع إلى أن عدد النقرات عالميًا تجاوز 541 مليارًا و 615 مليونًا حتى الساعة 9:30 من مساء يوم الأحد 14 نوفمبر بتوقيت القاهرة.

يقترب معدل النقر إلى الظهور العالمي من 10000 نقرة ، مما يسلط الضوء على حدة المنافسة التي يشهدها العالم حاليًا للوصول إلى المركز الأول في "فتح فم القط".

تتصدر هونغ كونغ الترتيب العالمي بنقرات تجاوزت 121 مليارا و 197 مليونا ، تليها تايلاند بـ 109 مليارات ، ثم تايوان بـ 108 مليارات ، ثم اليابان بـ 108 مليارات.

أما بالنسبة للدول العربية ، فتحتل سوريا المرتبة 30 بعدد 296 مليون نقرة ، والعراق في المرتبة 37 بعدد 228 مليون نقرة ، ومصر في المرتبة 45 بعدد 124 نقرة ونسبة نقر إلى ظهور عالية تصل إلى ما يقرب من 5000 نقرة في الثانية.

يمكنك الوصول إلى الرابط والمشاركة في التحدي هنا. POPCAT.Click

ماهو الافضل تويتر ام الفيس بوك | ولماذا تويتر ليس مشهور