القائمة الرئيسية

الصفحات






جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 المعدل والاجراءات المتبعة لامتحانات المواد طبقا لوزارة التربية والتعليم


 جدول امتحانات الثانوية العامة المعدل،  بعد أن أعلن الدكتور طارق شوقي اليوم خلال المؤتمر الصحفي لوزارة التربية والتعليم عن الإجراءات المتبعة لامتحانات المواد التي لم تضاف إلى المجموع ، 

حيث ستكون امتحانات التربية الدينيية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية "من المنزل" و الضوابط هي كما يلي: 

 - يتلقى الطلاب البوكلت الخاص  بمواد التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء بمجرد الانتهاء من امتحان اللغة العربية ، ويتزامن موعد التسليم مع موعد الامتحان يوم الأحد الموافق 12 يوليو. - 

يتلقى الطلاب الباكليت لموضوع التربية الوطنية عند الانتهاء من امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية ، ويتزامن موعد التسليم مع موعد الامتحان في 21 يوليو.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 المعدل والاجراءات المتبعة لامتحانات المواد طبقا لوزارة التربية والتعليم
جدول امتحانات الثانوية العامة 2020

فيديو يعرض محاكاة للإجراءات الوقائية المتبعة لتأمين الطلاب والمراقبين والعاملين أثناء فترة امتحانات الثانوية العامة بجميع مدارس جمهورية مصر العربية.




أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي اليوم خلال المؤتمر الصحفي للوزارة، عن منصة الكترونية للمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة مجاناً برعاية الشريك الاستراتيجي البنك الأهلي المصري.

 كما أعلن الدكتور طارق شوقي اليوم خلال المؤتمر الصحفي لوزارة التربية والتعليم عن الإجراءات المتبعة لامتحانات اللغة العربية والتربية الدينية والتربية الوطنية لطلاب الشهادات الدولية، حيث يقوم الطلاب بالحصول على الامتحانات من المدرسة كالآتي: - يستطيع طلاب الشهادات الدولية الحصول على امتحاني اللغة العربية والتربية الدينية من المدرسة يوم ٢١ يونيو بعد الساعة الواحدة ظهراً. - يستطيع طلاب المدارس الدولية الحصول على امتحان التربية الوطنية من المدرسة يوم ١٤ يوليو بعد الساعة الثالثة عصراً.

اقرا ايضا




تعليقات