القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل مكاتب قبول جامعات امريكا في الرياض لطلاب الثانوية

افضل 6 مكاتب قبول جامعات امريكا في الرياض  بريمو هندسة

مكاتب قبول جامعات في الرياض، مؤخراً أصبح هناك مكاتب قبول جامعات في المملكة العربية السعودية في الرياض والتي تعمل على مساعدة الطلاب من خلال تقديم أفضل الجامعات ومساعدتهم في الحصول عليها ولمعرفة أفضل مكاتب قبول جامعات في الرياض، اكمل قراءة هذا المقال لنهايته.

مكاتب قبول جامعات في الرياض

عند الانتهاء من أداء الامتحانات بالمرحلة الثانوية وظهور النتيجة يقوم كل طالب بالبحث عن الجامعة الذي سوف يواصل دراسته فيها وأغلب الطلاب في الوقت الحالي يريدون تكملة دراستهم في الخارج وخاصةً في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك لوجود العديد من الخدمات كما أن الجامعات التي توجد في أمريكا من أفضل وأحسن الجامعات على مستوى العالم ومن هنا يلجأ الطلاب إلى مكاتب قبول جامعات في الرياض وذلك لأن هذه المكاتب توفر للطلاب فرصة الالتحاق بمثل هذه الجامعات الرائعة والمميزة.

أفضل مكاتب قبول جامعات أمريكا في الرياض

يوجد الكثير من مكاتب قبول جامعات أمريكا في الرياض والتي تساعد الطلاب في عملية السفر والإقامة كما أنها تقوم بتقديم الخدمات القانونية والاستشارية للطلاب وكذلك الطبية ومن أهم مكاتب قبول جامعات في الرياض التالي:

1. دروب للخدمات الجامعية: يساعد هذا المكتب الطلاب في الحصول على الدراسة بأفضل الجامعات في أمريكا كما تساعدهم في تحضير الدراسات العليا والحصول على أعلى الدرجات مثل الدكتوراه والماجستير ونتيجة للعلاقة الجيدة بين هذا المكتب وبين المؤسسات الأمريكية فإنه يضمن للطالب فرصة الحصول على الجامعات الأمريكية من خلال عقد واتفاق بين المكتب والطالب وبأقل تكلفة ممكنة وإذا كنت تريد التواصل مع هذا المكتب يمكنك التواصل من خلال الإيميل التالي nabeel@Doroops.com.

2. بيلرز اند بلوم: يوجد هذا المكتب في الرياض داخل حي الغدير في بناية رقم 852 بشارع العليا العام رقم 1 وهذا يعتبر من المكاتب السريعة التي توفر للطلاب فرصة القبول في الجامعات الأمريكية في أقل وقت كما أنها تتضمن الانتهاء من جميع الاجراءات مثل السفر والسكن بالإضافة إلى تقديم الخدمات الاستشارية والطبية وللتواصل 0096656675000.

3. شركة تجسير: هذه الشركة توجد في الرياض منذ العديد من السنوات وتقوم بمساعدة الطلاب وتقديم أفضل الخدمات التعليمية إليهم مثل الحصول على الجامعات المميزة في الخارج مثل بريطانيا وألمانيا وأمريكا وتحضر أعلى الدرجات مثل الدكتوراه والماجستير بجانب الحصول على أفضل الدورات العلمية والتدريبية وتوجد هذه الشركة في شارع العليا العام أمام بنك سامبا في عمارة سيما 184 الدور الأول مكتب رقم 6 ولكي تتضمن التواصل مع هذا المكتب يمكنك التواصل على الرقم التالي 00966114621717.

4. شركة مرازي: توجد في طريق العروبة عنود 3830 وحدة رقم 5 وهي من أكثر مكاتب قبول جامعات في الرياض متخصصة في تقديم هذه الخدمات التعليمية وذلك لأنها تعتبر وكيلة لما يقرب من 500 مؤسسة في العالم بأكمله ومن خلالها يمكن للطالب الحصول على الدورات التدريبية والفنية كما أنها توفر للطالب أو الدراس جميع الاجراءات مثل السكن والسفر وغيرها ولكي تتواصل مع هذا قم بالاتصال على الرقم الآتي 00966112174242.

5. إديكون: توجد هذه الشركة في الكثير من الدول مثل الرياض وجدة وتساعد هذه المؤسسة الطلاب في التقدم إلى عدد كبير من الجامعات يصل إلى 150 ولا يقتصر التقديم على جامعات فقط ولكن يمكن أيضاً أن يقدم الطالب أو الدراس في مدراس لغات وفي العديد من الدول مثل أمريكا كما أن مؤسسة إديكون توفر اجراءات السفر والإقامة والتنقل وتساعد الطالب في الحصول على التأمين الصحي ويتواصل المكتب مع الطالب بعد الانتهاء وذلك لمساعدته في الحالات الطارئة وهذا هو رقم تليفون هذا المكتب لسهولة التواصل معه 920001338 ويستمر العمل في هذا المكتب في جميع أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة.

6. مركز الغرب الذهبي: يقدم مكتب مركز الغرب الذهبي خدمة قبول الطلاب في الجامعات بالعديد من الدول بالخارج مثل بريطانيا وأمريكا ويوفر جميع الاجراءات التي يجب على الطالب متابعتها ويضمن التواصل بين الطالب والجامعة التي سيتم اختيارها ويوجد هذا المكتب في حي الحمراء طريق الملك عبد الله مخرج 10 وللتواصل 96612459882.

مقالات ذات صلة

تعليقات