القائمة الرئيسية

الصفحات

مكاتب قبول جامعات في الكويت | التقدم للجامعات عن طريق مركز قبول بالتفصيل

مكاتب قبول جامعات في الكويت | التقدم للجامعات عن طريق مركز قبول بالتفصيل

مكاتب قبول جامعات في الكويت، انتشرت العديد من مكاتب القبول بالجامعات في دولة الكويت وذلك لأنها دولة كبيرة وتضم عدد كبير من الجامعات والكليات ولذلك يوجد هذه المكاتب التي تساعد الطلاب في الدراسة بالخارج من خلال عدد من الاجراءات يقوم الطالب باتباعها.

فائدة مكاتب قبول الجامعات في الكويت

مكاتب قبول الجامعات في الكويت تتميز بالعديد من الخصائص ومنها تقديم المساعدة للطلاب وتسهيل دخولهم إلى الجامعات المختلفة حيث أن هذه المكاتب توضح للطالب الجامعات والكليات والتخصصات المتاحة كما توجهه إلى الإجراءات والأوراق المطلوبة للتقديم كما تقدم أيضاً العديد من الخدمات الاستشارية والاستثمارية مثل السفر من بلد لآخر أو الإقامة.

متطلبات التقديم للجامعات بالكويت

يوجد العديد من الأوراق التي يجب أن تكون معتمدة لكي يتم القبول في الجامعات وهذه الأوراق كالتالي:

  • الثبوتية.
  • الشهادات الدراسية.
  • خطاب الدوافع والتوصيات.
  • شهادة اللغة.


من خلال تجهيز هذه الأوراق واختيار مركز قبول الجامعات المناسب الذي يساعدك في الحصول على أفضل زأنسب اجامعات بالخارج.

التقدم للجامعات عن طريق مركز قبول

يجب على الطالب أو الدراس احسان اختيار مركز قبول الجامعات الذي سوف يساعده في القبول بالجامعة الذي يريد الدارس الدراسة من خلالها وذلك لأن هناك بعض مكاتب قبول الجامعات في الكويت التي يوجد لديها صلة بالجامعات التي توجد في الخارج ولذلك فإنها تسهل على الطالب الكثير ومنها التعامل بين الدراس والجامعة كما يوجد مكاتب تمتلك شراكات مع جامعات راقية للغاية مثل IEC ABROAD يوفر للدراس فرصة الدراسة في أفضل وأحسن الجامعات التي توجد في العالم مثل الجامعات التي توجد في الولايات المتحدة الأمريكية وكذلك في كندا وأغلب الجامعات التي توجد في هذه البلاد بالفعل حصلت على أفضل الشهادات كما أن الدراسة من خلالها يكون باللغة الإنجليزية فقط.

الخدمات الاستشارية بعد القبول في الجامعة

من الخدمات التي يقوم مكاتب قبول الجامعة في الكويت بتقديمها للدارس حتى بعد انتهاء اجراءات التقديم للجامعة ومن هذه الخدمات خدمة السفر وكذلك الإقامة في الدولة التي يذهب إليها الطالب وتوفير المنزل أو السكن المناسب له كما يقدم الخدمات الاستشارية للطالب سواء كانت الطبية أو القانوينة وكذلك يقوم المكتب بإعطاء الطالب المعلومات اللازمة التي يحتاجها الطالب لكي يعمل على تمويل دراسته بالخارج.

أفضل مكاتب قبول جامعات في الكويت

يوجد العديد من مكاتب قبول جامعات في الكويت وإليك الآن المعلومات اللازمة حول مكاتب قبول ومنهم التالي:

1. مركز الخليج للشئون الأهلية: يوجد في برج الرياض في الدور الرابع وللاتصال اتبع هذه الأرقام 22491171/22491181.

2. مؤسسة مجدلاوي للشئون الجامعية وللاتصال 25618333/2561579.

3. مكتب الكويت لخدمة الطلبة الذي يوجد في شارع خالد بن الوليد ويمكنك التواصل من خلال البريد الإلكتروني chairman@kbesonline.com أو من خلال الأرقام التالية (00965 ) 22450875 , 22428649 , 22437211

4. مكاوي: ويتواجد في شارع فهد السالم في عمارة برج البسام بجوار نظارات حسن ويمكنك التواصل على هذا الرقم 22424884.

5. يوجيش: للاتصال 99702268.


مقالات ذات صلة

تعليقات