القائمة الرئيسية

الصفحات

معلومات عن شركة طيران الامارات واخر العروض والوزن المسموح به علي طيران الإمارات وحجز طيران الامارات رخيص

طيران الإمارات يعتبر من أكبر الخطوط الجوية في الشرق الأوسط وهو الطيران الأساسي لدولة الإمارات حيث أن وزارة الطيران المدني بدولة الإمارات أصدرت بيانا على موقعها الإلكتروني الرسمي تؤكد فيه أن عدد الرحلات الجوية في طيران الإمارات وصل إلى نحو 3500 رحلة على مدار الأسبوع أي بمعدل 14 ألف رحلة على مدار الشهر بأكمله بما يعادل 168 ألف رحلة على مستوى العام.
تعرف على الوزن المسموح به علي طيران الإمارات 2019 بريمو هندسة
شركة طيران الامارات


معلومات عن شركة طيران الامارات واخر العروض


ويعتبر طيران الإمارات هو الطيران الرسمي لدولة الإمارات حيث أنه مملوك لشركة حكومية إماراتية ويقوم بتقديم خدماته على مستوى 120 دولة حول العالم وعلى رأسه السعودية وقطر ومصر والبحرين وأمريكا والعديد من المدن الجميلة العالمية على مستوى العالم كما أن طيران الإمارات يقدم العديد من الخدمات لعملائه مثل خدمات الشحن الجوي، 



وقالت الحكومية الإماراتية في بيان لها أن طيران الإمارات الرسمي قد حاز على العديد من الجوائز العالمية على مستوى العالم في مجال النقل الجوي وذلك يعتبر تقديرا للمجهودات التي قدمها الطيران الإماراتي خلال السنوات الماضية وتحسين خدماته على مدار هذه السنوات حتى وصل إلى أنه أصبح من أفضل المطارات على مستوى العالم ومن هذه الجوائز العالمية والتي حصل عليها الطيران الإماراتي "أفضل مشغل طائرات" وذلك في عام 2014.

اسطول الطائرات الإماراتية والمميزات الترفيهية

وبعد النجاح الكبير الذي حققه الطيران الإماراتي نكشف لك عزيزي القارئ في هذه الفقرة عن اسطول الطائرات الإماراتية حيث أن اسطول الطائرات الخاص بهم مزود بالعديد من المميزات الترفيهية التي تتناسب مع جميع الفئات المجتمعية، حيث أن كل كرسي داخل الطائرات الإمارتية مزود بهذه المميزات وهى واي فاي داخل كل كرسي بسرعة عالية كما أنه يجعلك تختار الجناح الذي ستجلس فيه ومن هذه الطائرات هي طائرات اليوينج 777 وطائرات ايرباص وتتميز هذه الطائرات بأنها تجعل الركاب في راحه تامة أثناء إقلاع الطائرة وأثناء عملية الهبوط أيضا.


تعرف على عروض شركة طيران الإمارات

مما لا شك فيه أن النجاح الذي حققه طيران الإمارات كان نتيجة لراحة الركاب الذين يستخدمون الخطوط الجوية الإماراتية وهذه الراحة وصلت نتيجة العروض الذي يقدمها طيران الإمارات ومن هذه العروض هي عرض "سكاي واردز" والذي يتيح للمشترك فيه بجمع الأميال الذي يقطعها الراكب في الرحلة الواحدة وإنفاقها مع شركة طيران الإمارات والمجموعة المميزة بها وشركائهم كما أنه يتيح للمشتركين جوائز كبيرة وسحوبات تصل إلى مبالغ خيالية كما أنه يمنح أكواد للراكبين يستطيعون من خلالها الحصول على عروض مميزة من قبل شركة طيران الإمارات .


تعرف على الوزن المسموح به علي طيران الإمارات 2019

الوزن المسموح به على طيران الامارات 2019،تختلف الأوزان على طيران شركة الإمارات للخطوط الجوية حيث أن الأوزان المسموح بها مختلفة والتي لا تزيد عن 50 كيلو جرام للفرد فمثلا

  •  للراكبين الذي يستقلون خطوط الدرجة الأولى مسموح لهم بأمتعة تصل إلى 50 كيلو جرام في الرحلة الواحدة 
  • أما ركاب خطوط رجال الأعمال بمسموح لهم بأمتعة تصل إلى 40 كيلو
  •  أما خطوط الدرجات الاقتصادية فمسموح لهم بأمتعة تصل إلى ثلاثون كيلو في الرحلة الواحدة 




ويمكن معرفة الاوزان ومتابعتها قبل الرحلة من خلال الموقع الرسمي لشركة الإمارات للطيران والنقل الجوي وهذا ما يميز شركة طيران الإمارات عن باقي الشركات الأخرى على مستوى العالم في مجال السفروالسياحة.


طريقة الحصول على أرخص تذكرة طيران على متن الخطوط الجوية الإماراتية( حجز طيران الامارات رخيص )


  1. إذا أردت الحصول على تذكرة رخيصة على طيران الإمارات فيجب عليك أن تلجأ إلى الدرجة السياحية فمن المعروف عنها أن هذه الدرجة رخيصة للغاية وخدماتها أكثر من رائعة .
  2. يتيح لك طيران الإمارات بالمقارنة بين أسعار التذاكر في مختلف الرحلات وهذا يجعلك تستطيع الحصول على أرخص تذكرة ممكنة .
  3. يمكنك متابعة أسعار التذاكر المختلفة للرحلات المختلفة من الموقع الرسمي لشركة طيران الإمارات وهذا يجعلك أيضا تحصل على أرخص تذكرة ممكنة .

تعليقات