القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على أفضل برامج الاندرويد المجانية بالتفصيل لعام 2020 واحدث برامج اندرويد 2020

يصنف الكثير من التطبيقات والبرامج الإلكترونية ضمن قائمة افضل برامج الاندرويد المجانية ولكن لا تصلح جميع التطبيقات لكل الأنواع من الهواتف المحمولة وفي هذا التقرير سوف نعرض لكم قائمة تشمل اهم التطبيقات المجانية للأندرويد فكونوا معنا وتابعونا.
احدث برامج اندرويد 2020

قائمة افضل برامج الاندرويد المجانية



يعد سوق "جوجل بلاي" مستودع وعالم فسيح لطرح التطبيقات المتنوعة والمتطورة، وتتميز هذه التطبيقات بحداثتها التي تتجدد باستمرار وكلها مختلفة الاستخدامات والمميزات، فبمجرد دخولك هذا السوق ستجد منتجات برمجية كثيرة جدًا حيث يظهر الكثير من التطبيقات التي يبقى لكل منها عرض خاص على جوجل.


يعرض سوق جوجل بلاي كافة الخواص المتعلقة بالتطبيقات إضافة إلى مهمته الأساسية في شرح مهمة وهدف التطبيق المطروح إلى جانب رأي المستخدمين في التطبيق ومدى امكانية تطويره بشكل عالمي ومحلي.


ويتساءل الكثيرون عن أفضل برامج الاندرويد المجانية وأهم التطبيقات المجانية التي عرضت على سوق جوجل والبحث عن كل ما هو جديد في عالم البرمجة الإلكترونية والتطبيقات، لذا فإننا نذكر لمن قائمة بأفضل برامج الاندرويد في السطور التالية:


- تطبيق "AR Emoji Football Edition" وهو من التطبيقات التي ظهرت مؤخرا ولكنها وجدت انتشارا كبيرا واقبالا من قبل المستخدمين.


تم إطلاق التطبيق كأحد أفضل التطبيقات المجانية منذ انطلاق مباريات كأس العالم الذين يشجعون كرة القدم وتم تصميمه بشكل خاص للهواتف نوعية سامسونج أندوريد الحديثة، وقد صنف التطبيق ضمن قائمة أفضل برامج الاندرويد المجانية كأحد من التطبيقات المضحكة ويستخدم في تعديل الصور فمن خلاله يمكن للمستخدم تحويل الصور العادية إلى صور كارتونية للمشجعين إضافة إلى وضع الملصقات عليها، كما أن التطبيق يسمح بلصق صور أعلام الدول على الصور الكارتونية حيث يشمل نحو 32 من الفرق التي شاركت في كأس العالم لكرة القدم، فيما يتيح التطبيق تعديل صور الأصدقاء ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


- تطبيق "Learn Japanese, Korean, Chinese Offline & Free" وهو أحد البرامج التي طرحت في سوق جوجل مؤخرا ويعتبر واحدا من التطبيقات التعليمية التي ظهرت على غرار مجمل التطبيقات التعليمية والتي ظهرت اصداراتها باللغات التالية (الألمانية والفرنسية والإنجليزية).


يساهم هذا التطبيق في المساعدة على تعلم اللغة اليابانية وكذلك الصينية وأيضا الكورية بشكل سهل وسريع للمبتدئين وهو أحد أهم التطبيقات المجانية التي تساعد على تعلم اللغات.


- تطبيق "Photo Lab Picture Editor" ضمن أفضل برامج الاندرويد المجانية الذي يستخدم في تعديل الصور وقد حظي باعجاب كبير من المستخدمين الشغوفين بتعديل صورهم.


كما يستخدم هذا التطبيق المجاني في تعديل الصور وتعديل الإضاءة عليها وتركيب الصور وتغيير وجه الهدف داخل الصورة وهو بامكانه تدريب مصغر لاحتراف برامج الفوتوشوب وقد وصل عدد مستخدميه لأكثر من خمسين مليون مستخدم حول العالم.


- تطبيق "World Around Me" وهو مصمم خصيصا لمساعدة الأشخاص حول العالم عن الأماكن التي يبحثون عنها بالقرب منهم كما أنه يمكن من خلاله سحب الأموال.



اقرأ أيضا :

تعليقات