القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر عمليات التجميل للوجه واكثرهم اهتماما شد الرقبة وتجميل الذقن وتصغير الجبهة

اخر عمليات التجميل للوجه واكثرهم اهتماما شد الرقبة وتجميل الذقن وتصغير الجبهة


شهد العالم خلال الآونة الأخيرة تطورا ملموسا في كافة المجالات المختلفة، والذي كان له وقع السحر على العديد من الأمور التي اعتاد البشر على القيام بها، ومن أبرزها هذه التطورات تطور تقنيات جراحة التجميل، والتي شهدت تطورا كبيرا، حيث شهدت جراحات تجميل الوجه طفرة سواء في صناعة الأدوات والأجهزة الطبية ، أو في المعلومات والبحث العلمي أو في تقنيات جراحة تجميل الوجه، وسوف نسلط الضوء في المقال التالي على تطور تقنيات تجميل الوجه خلال السنوات الأخيرة و اخر عمليات التجميل للوجه.


اخر عمليات التجميل للوجه


الجدير بالذكر أن عالم تجميل الوجه شهد تطورا كبيرا، حيث ظهرت العديد من العمليات التي تعالج مشاكل كثيرة للوجه والبشرة معتمدة على تطورالأدوات والاجهزة الطبية التي ساهمت بشكل كبير في تقليل نسبة المخاطر الناتجة عن إجراء مثل هذه العمليات، مثل أجهزة التشخيص مثل الأشعة وأجهزة الفحص، وكذلك ظهور العديد من المطهرات والمعقمات، بجانب بنج التخدير الذي أتاح للأطباء التوسع في إجراء عمليات التجميل بدون ألم، ومع تطور تقنيات الطب أصبح مجال تجميل الوجه وتغيير العديد من ملامح الوجه أكثر مرونة وأسهل مما كان عليه في الماضي.



كما أن تطور تقنيات التجميل ساهمت بشكل كبير في نجاح جراحات تجميل الوجه، حيث أن هناك العديد من العمليات التي تم إجراؤها بدقة عالية ونجحت مثل عملية تصغير الأنف أو الأذن وتعد اخر عمليات التجميل للوجه عمليات:

عملية شد الرقبة


من أهم عمليات التجميل للوجه، حيث أنها تمنح الرقبة شكل أكثر شبابا من خلال شد الرقبة، دون الحاجة إلى إجراء عمليات على الوجه، وإخفاء التجاعيد وخطوط التقدم في العمر، مما يمنح الشخص عمر أصغر.

عملية تجميل الذقن


يطلق عليها البعض عملية نحت الذقن، وهي عملية تعمل على ازالة التجاعيد وعلامات التقدم في العمر، من خلال التخلص من الجلد المترهل في منطقة الذقن، ويتم إجراء هذه العملية من خلال جهاز ماكينتوش

عملية شد الوجه


تعد عملية شد الوجه آخر عمليات التجميل للوجه، ومن أهم العمليات وأكثرها انتشارا حول العالم، حيث تمنح الوجه مظهر أصغر في العمر وتعمل على التخلص من التجاعيد والترهل في أنسجة الوجه.

عملية شد الوجه بالخيوط


تعد هذه العملية من عمليات التجميل الغير جراحية، حيث أنها تم تصميمها لكى تكون أقل في الاعتماد على الجراحة، وتعالج هذه العملية الترهل في منطقة الخدين، والفك والرقب.

عملية تصغير الجبهة


عملية تصغير الجبهة تعد ضمن قائمة اخر عمليات التجميل للوجه، حيث أنها صممت لكي تعمل على الحد من حجم الجبين، حيث تتخلص من جزء من جلد الجبهة.


عملية زراعة الشعر 



يلجأ عدد كبير من الأشخاص لعمليات زراعة الشعر، لعلاج مشكلة الصلع أو الفراغات الكثيرة في الرأس، وهي عملية يلجأ لها في الأغلب الرجال، ويتم زراعة الشعر في مراكز التجميل المخصصة في القيام بهذه العمليات التجميلية، والتي يتم فيها احتساب اسعار العمليات وفقا لعدد بصيلات الشعر التي يتم زرعها.

التقشير الكيميائي


عملية التقشير الكيميائي تعالج العديد من مشاكل البشرة مثل الندوب والحبوب، حيث أن التقشير الكيميائي يحد من ظهور حبوب الشباب، ويعالج المناطق الداكنة في البشرة والبثور.

عمليات تجميل جفون العيون


يعاني العديد من الأشخاص من مشاكل متعدد في العيون وكان من الصعب إجراء جراحة تجميلية لها في الماضي ، وفي ظل تطور تقنيات الطب بشكل كبير أصبح هناك العديد من الحلول المرضية والسريعة للعديد من المشاكل في مجال العيون مثل عمليات الليزك التي جاءت كحل سريع لارتداء النظارة وضعف النظر، وغيرها من العمليات التي أصبح اجراءها لا يستغرق وقت بسيط وخروج من المستشفى في نفس اليوم، وكذلك عمليات التخلص من خطوط التقدم في العمر حول جفن العين وازالة التجاعيد، وهي من الجراحات التجميلية المهمة في تجميل الوجه.



في النهاية نؤكد أن تطور تقنيات الطب والعمليات التجميلية بشكل كبير كان له العديد من الآثار الإيجابية في شتى المجالات، حيث أن ظهور الادوات والمعدات الطبية الحديثة والتي تقدم نتائج أكثر دقة، وتتعدد جراحات التجميل للوجه ومن ضمنها شد الرقبة وتجميل الذقن والتقشير الكيميائي وغيرها من العمليات التي تمنح الأشخاص مظهر أجمل.


إقرأ ايضا علي بريمو هندسة:




تعليقات