القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على افضل مواقع تحميل برامج الكمبيوتر مجانا ومميزات أفضل موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانا

يبحث الكثير من مستخدمي الإنترنت على أفضل موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانا بشرط أن يكون ذلك الموقع آمن ويسهل عليهم خدمات التحميل في ظل وجود الكثير من المواقع الغير آمنة للتحميل والمصابة بفيروسات ضارة، وفي هذا التقرير سوف نرصد لكم قائمة بأفضل مواقع التحميل الإلكتروني.

تعرف على افضل مواقع تحميل برامج الكمبيوتر مجانا ومميزات أفضل موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانا

مواصفات أفضل موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانا

  • -حماية نظام الويندوز الخاص بالحاسوب
  • - سهولة التحميل وسرعته
  • -عدم خطورة البرمجيات لدى الموقع
  • - عدم إصابة الكمبيوتر بالفيروسات الضارة
  • -توفير كافة البرامج المجانية وتجهيزها للتحميل السريع
  • -تحديث التطبيقات المتوفرة بشكل دوري.

مواقع تحميل برامج الكمبيوتر مجانا



- يعتبر أفضل موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانا من أشهر المواقع التي يتداولها المستخدمين نذكر من ضمن هذه المواقع على سبيل المثال موقع ناينت "ninite" يتصدر هذا الموقع قائمة مواقع التحميل الأكثر أمنا ويوفر لمستخدميه قائمة عريضة من التطبيقات كما يوفر السهولة في تحميلها.


- يأتي في المرتبة الثانية بقائمة مواقع تحميل البرامج المجانية " major geeks " والذي يعتبر أفضل موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانا حيث يعتبر مستودع كبير لكافة البرامج الإلكترونية التي يحتاجها الكمبيوتر.


- ويصنف موقع "file hippo" كأفضل موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانا حيث أنه يضمن للمستخدمين الأمان والحماية الكاملة من خطر الفيروسات كما أنه يقدم بصفة دائمة الاصدارات الحديثة لأي تطبيق.


- يقع ضمن قائمة أفضل موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانا موقع "file puma " ويوفر هذا الموقع واجهة إلكترونية سهلة الاستخدام كما أنه يعد أحد المواقع سريعة التحميل كما أنه يوفر ميزة قد لا تتوفر في بعض المواقع الأخرى وهي وجود الاصدارات القديمة للتطبيقات قبل تحديثها.


- من ضمن المواقع الإلكترونية لتحميل برامج الكمبيوتر مجانا موقع "horse" والذي يقوم بتنزيل البرمجيات الحرة التي ترتبط إلي حد كبير بنظام التشغيل ويندوز كما أن هذا الموقع يوفر قائمة عريضة بالبرامج والتطبيقات الأكثر استخداما ويوفر تحميلها للمستخدمين في شكل سهل وبسيط.


- يعتبر موقع "prother soft" أفضل موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانا حيث أنه يقع ضمن قائمة مواقع البرمجيات الرائدة في عالم الإنترنت حيث يضم قرابة نصف مليون تطبيق متوفرة للتحميل السريع المجاني وبحسب جوجل فإن الموقع يسجل نحو عشرة ملايين تنزيل على مدار اليوم.


- يدخل ضمن قائمة المواقع الإلكترونية لتحميل التطبيقات وبرامج الكمبيوتر المجانية موقع "donation coder" والذي يقدم بدوره شرح مفصل لاستخدام البرنامج وتشغيله.


- كما يمثل موقع "snap files" ويوفر الموقع آلاف التطبيقات والبرامج المجانية للمستخدمين كما يضم هذا الموقع جملة برامج تجريبية وأيضا برامج محمولة لا تحتاج لتحميلها على جهاز الحاسوب.


اقرأ أيضا :

تعليقات