القائمة الرئيسية

الصفحات

اكثر 7 عمليات تجميل شيوعا بين الرجال في العالم و بالتفاصيل الفرق بين انواع عمليات التجميل للرجال

اكثر 7 عمليات تجميل شيوعا بين الرجال في العالم و بالتفاصيل الفرق بين انواع عمليات التجميل للرجال



في ظل تطور عمليات التجميل في الآونة الأخيرة أصبحت ليس حكرا على النساء فقط، حيث أن الرجال من مختلف المراحل العمرية أصبحو يهتمون بالعمليات التجميلية سعيا منهم للوصول إلى مظهر مثالي وجذاب، وتعد عمليات التجميل للرجال أداة يستخدمها للوصول إلى مظهر يمنحهم الثقة بالنفس، وتتعدد انواع عمليات التجميل للرجال مثلما هو الحال عند النساء وسوف نوضح لكم في المقال التالي عمليات التجميل للرجال وانواعها بالتفصيل.

عمليات التجميل للرجال


1. تجميل الوجه


يخطط الرجال لإجراء عمليات تجميل الوجه أو العنق، والتي تحتاج إلى تقييم الطبيب للجزء الخاص بالوجه والرأس وتحديد مستوى خط الشعر والسوالف، ووجود إي ندوب في البشرة أو أي جزء في الجلد مصاب بضرر من أشعة الشمس.

كما ينظر طبيب التجميل إلى منطقة الرقبة ويبحث أن كان جلد الرقبة في حالة ترهل أو متدلي.

والجدير بالذكر أن إجراء عملية شد الوجه للرجال تشبه عملية شد الوجه للنساء فلا يوجد اختلاف بينهما، ولكن معدل نمو الشعر في منطقة الذقن و اللحية يؤثر بشكل كبير في نجاح عملية شد الوجه والحصول على النتيجة المرغوبة.

2. زرع الشعر


يعد زرع الشعر ابرز اسباب عمليات التجميل للرجال، حيث يتجه عدد كبير من الرجال لإجراء زراعة الشعر لعلاج الصلع أو الشعر الخفيف، ويتم إجراء جراحة تجميلية بسيطة لكي يتم زرع الشعر وزيادة كثافته مما يمنح الرجال مظهر جذاب.

وفي حقيقة الأمر أن عملية زرع الشعر تتطلب تكلفة عالية حيث تتحدد وفقا لعدد بصيلات الشعر، والتي تتراوح في المتوسط من 1100 دولار أمريكي إلى 2500 دولار أمريكي.

3. علاج التجاعيد


الرجال يبحثون عن الوسائل التي تجعلهم يبدون في عمر اصغر مثل النساء، لذلك يتجه البعض منهم لإجراء عمليات تجميل لإخفاء علامات التقدم في العمر والظهور في عمر أصغر مثل حقن الفيلر او الشد او البوتوكس وغيرها من العمليات التي تعمل على اخفاء التجاعيد وخطوط العمر.

4. شفط الدهون


يعد شفط الدهون من ابرز دوافع عمليات التجميل للرجال، حيث أن الحصول على جسم مثالي وقوام ممشوق ليست فقط حلم السيدات، فهناك العديد من الرجال يتجهون لإجراء عمليات تجميل للتخلص من الوزن الزائد وعلاج مشاكل السمنة المفرطة والحصول على انقاص الوزن في وقت قياسي، مثل شفط الدهون او ربط المعدة او غيرها من العمليات الخاصة بالسمنه.

5. ازالة حبوب الشباب


مشكلة حبوب الشباب مشكلة تقلق الرجال والنساء ويتوجه الرجال إلى عمليات التجميل لعلاج هذا الأمر من خلال عمل جلسات الليزر الكربوني أو إجراء تسحيج الجلد للتخلص من الحبوب واثار الندوب.

6. عمليات تجميل الاسنان


من أبرز عمليات التجميل للرجال تجميل الأسنان وعلاج مشاكل اللثة والتقويم، وتعديل الفك وهي عمليات ضرورية لتعديل مشكلة ما يعاني منها الشخص والحصول على ابتسامة جميلة.

7. عمليات تجميل الحروق


في حالة إصابة الأشخاص بحوادث حروق وتشوهات في البشرة والجلد، والذي ينتج عنها ألم نفسي يعاني منه المريض فترة طويلة ولا يجد مفرا من إجراء عمليات تجميل للتخلص من آثار هذه الحروق الضارة والتشوهات التي يعاني منها، ولقد تطور طب تجميل الحروق كثيرا حيث أصبح هناك التقشير الكيميائي وجلسات الليزر وغيرها من الأدوات التي ساهمت في حدوث نقلة كبيرة في مجال طب التجميل.



في النهاية نؤكد أن عمليات التجميل للرجال لا تختلف كثيرا عن عمليات التجميل للنساء، فكل منهم يبحث عن الحصول على مظهر مثالي، وتتنوع عمليات التجميل عند الرجال مثل شد الوجه وزرع الشعر وتجميل الاسنان وغيرها، كما أن الرجال يبحثون أيضا عن عمليات التجميل التي تمنحهم عمر أصغر مثل النساء من خلال شد البشرة وحقن الفيلر وغيرها من العمليات التي تخفي التجاعيد وعلامات التقدم في العمر.


إقرأ ايضا علي بريمو هندسة:




تعليقات