جميع خدمات شركة فودافون (خدمة عملاء فودافون الارضي - استعلام عن رصيد فودافون - خدمات تحويل الأموال من خلال خدمة فودافون كاش)


شركة فودافون من أكبر الشركات الخاصة بالاتصالات التي لها العديد من المميزات كانت سبب في سمعة كبيرة لشركة فودافون على مستوى مصر وفي جميع أنحاء العالم، اسم فودافون بمعنى البيانات الصوتية للهاتف لأنها مشتقة من voice data fone.

شركة فودافون في مصر تقدم العديد من الخدمات لعملائها الكرام وتعاونهم في التخلص من المشاكل التي تواجههم، كما أنها تدلهم على العروض الموجودة في شركة فودافون، في هذا المقال سنتعرف على جميع ارقام خدمة عملاء فودافون الارضي، وكذلك سنتعرف على طريقة التوصل لمعرفة الرصيد الخاص وعلى كيفية معرفة الفاتورة في فودافون وخدمة عملاء فودافون الارضى
و كيفية استعلام عن رصيد فودافون وتكاليف خدمة عملاء فودافون كاش,ومعرفة  الاستعلام عن فاتورة فودافون وكيفية شحن كارت فودافون فورى وطريقة تحويل رصيد فودافون  و تكلفة خدمة فودافون كاش ورقم خدمه عملاء فودافون واجدد عروض فودافون لعام 2019 وطرق فودافون adsl الدعم الفنى الارض وما هي خدمة عملاء فودافون اون لاين وباقي خدمات فودافون المجانية
رقم خدمة عملاء فودافون - تكلفة خدمة فودافون كاش

خدمة عملاء فودافون الارضي 


يتوافر في شركة فودافون الضخمة الكثير من الخدمات المميزة ومن ضمن هذه الخدمات خدمة عملاء فودافون الارضى وخدمة عملاء فودافون الموبايل وخدمة عملاء فودافون كاش ولهذه الخدمة أرقام من خلالها يمكن الوصول لخدمة العملاء الخاصة بفودافون:


  •  يمكنك التواصل مع خدمة عملاء فودافون من خلال المحمول بالإتصال على رقم: 16888.
  • يمكنك التواصل مع خدمة عملاء فودافون من خلال التليفون الارضي بالإتصال على رقم: 0225292888
  •   يمكنك التواصل مع خدمة عملاء فودافون من خلال أي رقم من شركة فودافون بالإتصال على رقم: 888.
  •  يمكنك التواصل مع خدمة عملاء فودافون من جميع دول العالم بالإتصال على رقم: 00201001888888
للتحدث مع خدمة عملاء فودافون الارضي

تتميز خدمة عملاء فودافون سواء كانت خدمة عملاء فودافون الارضي أو خدمة عملاء فودافون المحمول بأنها لا تتأخر على العميل المتصل وتقدم له جميع ما يحتاجه وما يستفسر عنه كما أن خدمة عملاء فودافون تستقبل جميع شكاوي العملاء بصدر رحب وتعمل على حل المشكلة وفي حالة عدم رد خدمة العملاء على العميل فذالك يكون بسبب ضغط المكالمات على خدمة العملاء وعلى العميل الإنتظار لبعض الوقت وعند انتهاء أحد أفراد خدمة العملاء من المكالمة التي كانت معه سيقوم بالرد على العميل المنتظر فوراً.


كما أن في شركة فودافون الضخمة خدمة عملاء خاصة بمشاكل الإنترنت التي من الممكن أن تواجه العميل ويمكن التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالإنترنت من خلال أرقام فودافون ويمكن التواصل معها من خلال أي خط أرضي وذلك من خلال الأرقام التالية:


  • التواصل مع خدمة عملاء فودافون للإنترنت من خلال أرقام الفودافون الرجاء الإتصال فقط على الرقم التالي: 2828
  •  التواصل مع خدمة عملاء فودافون للإنترنت من خلال أرقام التلفون الأرضي الرجاء الإتصال على رقم: 0225292828


كما يوجد في شركة فودافون الضخمة أرقام خاصة لخدمة عملاء متخصصون لخدمة فودافون كاش؛ الخدمة التي قدمت الكثير للعملاء في إرسال المال أو استلام المال بطريقة سهلة ويسيرة للغاية، فإذا قابل العميل أي مشكلة خاصة بهذه الخدمه الرجاء الإتصال على رقم 7001 من خلال أرقام فودافون فقط.

وتوجد خدمة عملاء أون لاين في شركة فودافون، ومن المحتمل أن يقابل العميل بعض المشاكل في الإتصال مثل تأخر العملاء في الرد عليه فذالك بسبب الضغط الشديد في المكالمات وعند تفرغ أحد موظفي خدمة العملاء فسيقوم بالرد فوراً على المكالمة

  •  للتواصل مع خدمة العملاء الأون لاين من أرقام فودافون يرجى الإتصال على رقم 247.
  •  للتواصل مع خدمة العملاء الأون لاين من الخطوط الأرضية يرجى الإتصال على رقم 16247.
رقم خدمة عملاء فودافون انترنت بريمو هندسة


استعلام عن رصيد فودافون


توفر شركة فودافون العديد من الطرق اليسيرة على عملائها الكرام لمعرفة الرصيد، فتوجد طريقة من خلال استخدام كود وطريقة أخرى من خلال رقم خدمة العملاء الخاص بالاستعلام عن الرصيد، كما توجد كذلك أكواد مخصصة لمعرفة الاستهلاك من باقات الإنترنت.
فقد نالت شركة فودافون في مصر رضى جميع العملاء عن الخدمات التي تقدمها الشركة لهم، وتسعى شركة فودافون لتقديم الكثير من العروض لعملائها الكرام؛ بعض العروض متعلقة بدقائق المكالمات وبعض العروض متعلقة بالإنترنت.


  1. كما أن شركة فودافون تعلم العميل بالمجان بالرصيد الخاص به بعد الإنتهاء مباشرة من عملية الشحن.
  2. وللإستعلام عن رصيد فودافون في وقت آخر من خلال الإتصال يرجى الإتصال فقط على رقم 868 وستقوم خدمة العملاء الخاصة بالإستعلام عن الرصيد في فودافون بالرد عليك في رسالة صوتية، وتكون تكلفة الخدمة 19 قرش فقط.
  3. وللإستعلام عن رصيد فودافون من خلال الكود الذي توفره الشركة لعملائها الكرام يرجى إدخال هذا الكود بدأ من اليسار إلى اليمين #1*868* وستقوم خدمة العملاء الخاصة بالاستعلام عن الرصيد في شركة فودافون بإرسال رسالة قصيرة للعميل بالرصيد المتبقي الخاص به، وقيمة هذه الخدمة 19 قرش فقط.
  4. وتوفر شركة فودافون لعملائها الكرام خدمة لمعرفة الرصيد طوال الشهر مقابل خمسة جنيهات في الشهر.

بعض خدمات فودافون المميزة وبعض العروض


خدمات تحويل الأموال من خلال خدمة فودافون كاش.

قد سهلت شركة فودافون على عملائها طريقة سهلة لتحويل الاموال بدأ من 5 جنيهات حتى 6000 جنية وذلك من خلال عملية سهلة جداً مما جعل شركة فودافون من اوائل الشركات التي تتميز بخدماتها:

يتم تحويل مبلغ المال من خلال الضغط على كود #9* وبعد الضغط على هذا الكود نضغط على خيار تحويل المال ومن ثم يتم إدخال الرقم الذي سيقوم باستلام المبلغ والخطوة الاخيرة خطوة إدخال الرقم السري.

يوجد في خدمة تحويل المال (فودافون كاش) رسوم بسيطة لا تضر بالعميل الذي يقوم بالتحويل فيتم سحب 1 جنية مقابل كل عملية تحويل ويوجد عرض حالي في شركة فودافون  فيتم خصم 0.5 جنيه فقط.

وتوجد كذلك رسوم استلام فيتم خصم 2 % من المبلغ المسحوب وهذا المبلغ لا يقل عن 3 جنيهات ويوجد عرض في الشركة فيتم خصم 1 % من المبلغ المراد سحبه.
رقم خدمة عملاء فودافون كاش بريمو هندسة

 هدايا شركة فودافون لعام 2019

تقدم شركة فودافون العديد من الهدايا ولمعرفة هدايا فودافون التي تقدمها الشركة الرجاء الضغط على هذا الكود #365*، كما أنها تقدم العديد من العروض

 عروض نت ADSL فودافون مصر

. وفرت فودافون عروض نت ADSL التي نالت رضا العملاء لأنها وفرت لهم سرعات مختلفة فتوجد السرعات التالية:

  • سرعة 5 ميجا بسعر 108.30 جنية ل50 جيجا، وبسعر 125.40 جنية ل100 جيجا.
  • سرعة 15 ميجا بسعر 171 جنية ل100 جيجا، وبسعر 136.80 جنية مقابل 75 جيجا.
  • سرعة 16 ميجا بسعر 182 جنيه مقابل 100 جيجا، وبسعر 296.40 جنية مقابل 200 جيجا، وبسعر 570 جنية مقابل 500 جيجا.
  •  كما أن نظام فوادفون ADSL يقدم باقات إضافية عند استهلاك الباقة الشهرية:

17.10 جنيه مقابل 5 جيجا.
28.50 جنية مقابل 10 جيجا.
39.90. جنية مقابل 15 جيجا.
68.40 جنية مقابل 25 جيجا.
136.80 جنية مقابل 50 جيجا.

خدمة الشحن الفوري في فودافون


  • سنعلم كيفية شحن كارت فودافون فوري، فيتم من خلال كوبون الشحن المتوفر في بعض الصيدليات أو في بعض السنترالات الخاصة بالهواتف (الوكلاء الإلكترونين) ومتوافر في جميع فروع فودافون.
  • ميزة كوبون الشحن الفوري أن ليس به رسوم إضافية.
  • الشحن الفوري في فودافون عبارة عن كوبون ورقي به قيمة المبلغ الذي تم شحنه ويوجد به رقم سري كذلك خاص بإعادة الشحن.
  • يجب التأكد من طباعة كوبون الشحن الفوري الخاص بفودافون.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-