القائمة الرئيسية

الصفحات

30 خطا يرتكبها اصحاب المواقع وكيف اكتب مقال متوافق مع السيو بريمو هندسة

اشهار موقعك لتتصدر النتائج الاولي في جوجل مصر



هل تكافح للحصول على النتائج التي تريدها من مدونتك؟
 التدوين يمكن أن يكون معقدا،ولكن بمعرفة اسس كتابته بطريقةصحيحة سيصبح مجرد روتين اعتدنا عليه.
 لقد سألنا كتابنا الخاصين بفحص وسائل التواصل الاجتماعي "ما هو اكبر خطا يرتكبه المدونين ولماذا؟" اقرأ إجاباتهم بعناية لمعرفة كيف يمكنك تحسين التدوين الخاص بك للحصول على النتائج التي تريدها.

اخطاء في السيو والتدوين يقوم بها اصحاب المواقع


الخطأ رقم 1: عدم فهم جمهورك

يقول تشارلين كينغستون(مؤلف ورشةSocialMediaDIY)
ان أكبر خطأ يقوم به المدونين  هو سوء فهم جمهورهم. أرى العديد من المدونات التي يفهم فيها المدونون بشكل واضح الموضوع، ولكنهم يفشلون في التواصل مع جمهورهم بمناصبهم.

يجب على المدونين فهم المشاكل التي تواجه جمهورهم وما يعرفه الجمهور بالفعل حول الموضوع لصياغة المشاركات التي تقدم معلومات مفيدة. وإلا، فإن المقال سيتضمن معلومات خاطئة أو سيستبعد المعلومات الصحيحة، مما يجعله معقدا جدا أوبسيط وركيك للغاية،او فإن المقال سيفشل في شرح المشكلة التي يتم حلها، والقارئ لا يمكن وضع المعلومات في السياق. في كلتا الحالتين،المقال مليئ بالمعلومات ولكن القارئ لا يمكن وضعها موضع الاستخدام،او الاستفادة منها باي شكل من الاشكال.

مثال: في بدايات موقع بريمو هندسة لم يتم تحديد جمهور معين ولم يتم الحصول علي زوار او ترتيب بين المواقع ولكن بعد حصر مجال المدونة في الهندسة وكل ما له علاقة بها ارتفعت الارباح وزاد الترتيب في وقت قياسي


الخطأ رقم 2: عدم التركيز علي جمهور محدد


يقول بيتر ويلي(الباحث الرئيسي فيthreeshipsmedia):
خطا أكبر المدونين  هو محاولة الكتابة في كل الموضوعات و للجميع او حتي ان يكتب في ثلاثة او اربع مجالات مختلفة لا تربطهم اي صلة، لا يمكنك المبالغة في تقدير فوائد التركيزوالوضوح والتحديد لاحكام التدوين.

وفائدة ذلك ثروة من الموضوعات هي أكثر تحديدا، وفي نهاية المطاف أكثر إثارة للاهتمام وغنية بالمعلومات، لمجموعة أصغر من الناس.

الخطأ رقم 3: تغطية الكثير من المواضيع


تقول ستيفاني جيهمان(مدير التسويق لمطار هاريسبورغ الدولي في ولاية بنسلفانيا):
أعتقد أن أكبر خطأ يقوم به المدونين هو محاولة تغطية  الكثير من المواضيع. يرغب العديد من المدونين في جذب جمهور واسع قدر الإمكان، لذلك يكتبون في عدد لا يحصى من المواضيع.

المشكلة في هذا هو أن نطاق بلوجر يمكن أن تضيع مكانته وربما يفقد ثقة الجمهور.ولحل ذلك يجب تحديد بعض المجالات الرئيسية التي ستغطيها مشاركات المدونة ليشحذ المحتوى بالدقة ويركز الليزر على معرفة وخبرات المدون وإنشاء ممارسات جيدة

الخطأ رقم 4: التناقض



يقول جاي بير(مؤلفjaybaer):
التناقض هومن اكبر اخطاء المدونين، سواء في الجودة وفي تردد النشر. الجزء الصعب هو أن هذين العنصرين من النجاح غالبا ما تعمل كقوى متعارضة.

الفكرة القائلة بأنك يجب أن تدون "عندما يكون لديك شيء لتقوله" منطقي على السطح، ولكن ما لم تقم بإنشاء والتزام جدول النشر أو مستوى التردد (يوميا، ثلاث مرات في الأسبوع، وما إلى ذلك) يصبح من السهل جدا أن أقول لنفسك في نهاية المطاف، "حسنا، ليس لدي حقا أي شيء ليقول اليوم، لذلك أنا فقط تخطي ذلك". هذه هي الطريقة التي ينخفض ​​تردد النشر الخاص بك من خمسة في الأسبوع إلى ثلاثة إلى واحد للتدوين في بعض الأحيان. بلوقر التي نجحت على المدى الطويل هي تلك التي تجعل روتين النشر، وليس على أساس الإلهام اليومي.

ولكن جعل روتين النشر لا يعني، "دعونا مجرد رمي آخر القمامة لأنني التزمت كتابة ثلاثة في الأسبوع". الجودة دائما ينسخ التردد (مع استثناء محتمل من كبار المسئولين الاقتصاديين). خمس وظائف متوسطة في الأسبوع لن تحصل على ما يصل إلى وظيفتين المعلقة في الأسبوع.

هذا التوازن بين الحاجة إلى أن يكون النشر باستمرار والحاجة إلى جودة متسقة هو مفتاح نجاح المدونات طويلة الأجل.

خطأ رقم 5: عدم الالتزام بهذه العملية



يقول ريتش بروكس(therichbrooks):
أوه، هناك الكثير من الأخطاءيقوم بها  المدونين ومنها عدم الالتزام بالتدوين . إذا اضطررت لاختيار واحد فقط، فإنه لن يكون الالتزام بهذه العملية. يدخل عدد كبير جدا من الأشخاص إلى التدوين الذي يفكر في أنه سيكون له تأثير فوري على نشاطهم التجاري. ستشهد رؤية محرك البحث وحركة المرور الواردة ارتفاعا كبيرا، وسيظلون ينامون على سرير من 100 فواتير.

ومع ذلك، على عكس إعلانات الدفع بالنقرة، فإن إنشاء مدونة تبني نشاطك التجاري يستغرق وقتا وجهدا. أقول للناس أن يخططوا لكتابة اثنين أو ثلاث وظائف في الأسبوع لمدة ستة أشهر للحصول على النتائج التي يأملون بها ... المزيد إذا كانوا في صناعة تنافسية.

وهذا يعني أكثر من مجرد كتابة، ومع ذلك؛ تحتاج أيضا إلى كتابة المشاركات الغنية بالكلمات الرئيسية مع عناوين مقنعة ومقنعة سيتم قراءتها وربطها ومشاركتها على مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية.

ريتش بروكس، رئيس فلايت وسائل الإعلام الجديدة ومؤلف من أكبر 11 الأخطاء المدونين الأعمال الصغيرة جعل (تقرير مجاني، مطلوب تسجيل البريد الإلكتروني).

هذا الخطأ تسبب لي في فقد ترتيب موقع بريمو هندسة مرات ومرات فالتنافس علي التصدر لا يرحم احد

خطأ 6: التركيز على كمية بدلا من الجودة



داغ هولمبوdagh ( الرئيس التنفيذي لشركة كلوريج أناليتيكش.) :أعتقد أن الكثير من المدونين يركزون على الكمية مقابل الجودة وأعتقد أن هذا هو أكبر خطأ. هناك هذه النظرية التي تنص على أنك تحتاج إلى بلوق عدة مرات في الأسبوع لجعل بلوق الخاص بك دائما تبدو جديدة. سواء من منظور الاستهلاك البشري وأيضا من منظور محرك البحث. والميزة هي كسب في الكمية - وربما أيضا كسب في ترتيب الصفحات - ولكن هناك خسارة في الجودة.

جيدة، ومتعمقة بلوق وظيفة يستغرق وقتا طويلا للبحث والكتابة وتحرير. إلا إذا كنت أكبر شركة مع فريق من الكتاب المحترفين، ليس هناك ما يكفي من الوقت في اليوم للقيام بذلك جيدا؛ وبالتالي هناك الكثير من بلوق مع المواد ضعيفة الأداء.


خطأ 7: الكتابة لنفسك، وليس جمهورك



جيم لوديكوjlcommunication
على الرغم من أنه قد يكون من المفيد أن يعبأ على أحدث الأفكار الخاصة بك في هذه اللحظة، إذا لم تكن ذات قيمة لجمهورك، والجمهور الخاص بك لن يقرأها.

القراء أنانية. انهم يريدون المعلومات التي يمكن استخدامها. العثور على وسيلة لتوفير ذلك.

جيم لوديكو، مؤلف ومؤلف تسويق.

خطأ 8: جعل كل شيء عنك



ليندا كولز @ bluebanana20
هل أنت مثيرة للاهتمام؟ ربما المشاهير؟ إذا كان الجواب لا، توقف عن الكتابة عن نفسك والكتابة عن شيء أن القراء سوف تجد مفيدة، مثيرة للاهتمام أو مسلية.

بالتأكيد، وضع شخصيتك الخاصة في المحتوى الخاص بك أو إضافة وظيفة أو اثنين عن شيء ما حدث لك والجدير بالذكر، ولكن الكتابة عن الأشياء المثيرة للاهتمام.

ليندا كوليز من الأزرق الموز.

شحذ كرافت الخاص بك

خطأ  9: اسلوب كتابة سيئ



كورينا ماكاي @ كوريناماكاي
هدف المدون هو نفسه مثل أي كاتب آخر: للعثور على (والحفاظ على) القراء. والمزيد من القراء، كان ذلك أفضل. وقد قلت هذا، هناك طريقة واحدة بالتأكيد النار لإيقاف القراء العادية والمحتملة: الكتابة السيئة.

مع سهولة وسهولة الوصول إلى إنشاء بلوق في الوقت الحاضر، فإن أهمية الكتابة الجيدة في الحصول على نشر قد اختفى إلا على الانترنت، على الأقل. أنا سخرت في الاشمئزاز عندما أجد الأخطاء المطبعية في كتاب غلاف 30 $ من مكتبة، أو صحيفة أو مقال مجلة. ومع ذلك فإنه ليس من غير المألوف العثور على التنسيق والإملاء والأخطاء النحوية المتناثرة في جميع أنحاء بلوق وظائف والمقالات المنشورة على الانترنت.

ليس فقط هذه الأخطاء تجعل وظيفة صعبة وغير سارة للقراءة، وجعل نقطة أصعب للحصول على عبر، وفي نهاية المطاف ترك القارئ مع رأي أقل من المهنية للمدون. وبطبيعة الحال، الكتابة الجيدة هي أكثر من الجمل الصحيحة نحويا التي تم التدقيق الإملائي.

الكتابة الجيدة موجزة، لديها نقطة إليها ويمكن الوصول إليها (وبعبارة أخرى، من السهل قراءة وفهم). ولكن أود أن أقول أن نصف المعركة لكسب القراء يأتي إلى أخطاء بسيطة، كسول التي يتم إصلاحها بسهولة. استخدام التدقيق الإملائي. يستغرق وقتا طويلا للبحث الأفكار والحقائق والمفاهيم كنت غير متأكد من؛ والأهم من ذلك، قراءة على عملك قبل النشر. وهذا يمكن أن يحدث فرقا كبيرا.

كورينا ماكاي، وهو مدير وسائل الاعلام الاجتماعية القائم على الترفيه والكاتب.

خطأ رقم 10: عدم إشراك القراء مع عنوان مقنع واختيار انسب عنوان للمقال



جيف كورهانjeffkorhan
أكبر المدونين خطأ جعل هو فشل في إشراك القراء مع عنوان مقنع وبيان افتتاح أو سؤال يدعم ذلك. فكر في العنوان كتسمية لحزمة واحدة، والتي لن يتم فتحها إلا إذا كانت العلامة تصف بوضوح أو بذكاء ما هو موجود في الداخل.

وبمجرد فتح الحزمة، يجب على الأسطر القليلة الأولى ربط القارئ مرة أخرى من خلال تقديم الوعد من التسمية. عندما يكون كل من العنوان والعمل الافتتاحي معا، يتم استهلاك المحتوى المتبقي طيب خاطر.

جيف كورهان، المتحدث المهنية، مستشار وكاتب في وسائل الإعلام الجديدة والتسويق الأعمال الصغيرة.


خطأ # 11: الذهاب وحدها وعدم بذل مجهود دائم او المتابعه



ديبي هيمليdhemley
ماذا أعني بذلك؟ أعتقد أن المدونين لديهم القدرة على أن يكونوا رواة القصص، ولكن في بعض الأحيان قطعوا أنفسهم قصيرة. وهم يعتقدون أن عليهم أن يولدوا القصة بأكملها بأنفسهم ويفشلون في استخدام المدونات كوسيلة للإبلاغ.

المدونون بحاجة لطرح الأسئلة والذهاب بعد قصة. يجب على المدونين اتباع الغرائز والمصالح. يجب أن يشعروا أنهم يستطيعون التواصل مع مدونين آخرين وأشخاص علقوا على المشاركات. الاتصال مباشرة الشركات. اسأل أحد المؤلفين إذا كان بإمكانه القيام ب Q & A. اذهب خلف الكواليس، اسحب أعمق.

ببساطة، سوف المدونين كتابة قطع أفضل وتوليد المزيد من الاهتمام عندما يبحثون عن زاوية خاصة وتحرر ككتاب والصحفيين والباحثين. المدونين لا تحتاج إلى الذهاب وحدها. بدلا من ذلك، يجب أن يسألوا أنفسهم ما يأملون في تحقيقه في وظيفة وتذهب بعد المواد. مثل ما تفعلونه هنا، سيندي!

ديبي هيملي، مستشار وسائل الاعلام الاجتماعية والمدون.


خطأ 12: إضافة إلى الضوضاء



ريتشارد شبيجلcrowdtogether
لأن وسائل الاعلام الاجتماعية لديها ما يبدو وكأنه عطش لا تشبع للمحتوى، يمكن أن يشعر وكأنه هناك ثقب أسود يستهلك بأسرع ما يمكن أن تخلق. لا تقع في فخ حيث كنت تشعر وكأنك لديك لإنشاء المحتوى من أجل خلق المحتوى. مواد النشر العشوائي الذي يفتقر إلى مادة يضيف إلى الضوضاء ويقلل مصداقيتك.

فكيف يمكنك الحفاظ على جودة تصل في حين أيضا الحفاظ على تدفق مستمر من المواد؟ أخذ موضوع واحد مدروسة جيدا وكسرها في أجزاء أصغر. ليس فقط هذا النهج تعطيك كل من الجودة والكمية، ويمكن استخدامه لتحفيز محادثة مع القراء.

ابدأ بإخبار جمهورك بما تخطط للقيام به؛ على سبيل المثال، دع القراء يعرفون أن هذا هو "أول سلسلة من ثلاثة أجزاء ستستكشف ..." هذه التقنية البسيطة ستجعل جمهورك يعرف أن هناك المزيد في المستقبل والمساعدة في خلق الطلب على قطعة الخاص بك المقبل. بعد ذلك، تأكد من دعوة القراء إلى التعليق أو مشاركة أفكارهم عن طريق طرح أسئلة أو تضمين استطلاع رأي / استطلاع رأي في نهاية مشاركتك. بعد ذلك في القطع اللاحقة، اعرض جمهورك الذي كنت تستمع إلى ما كان يقولونه من خلال الإشارة إلى بعض التعليقات / المدخلات التي قدموها أو تضمينها.

ريتشارد شبيجل، مؤسس والرئيس التنفيذي لحشد معا.

أنشئ منتدى مدونتك

خطأ 13: تتحدث فقط عن شركتك والمنتجات والخدمات


جانيت أرونيكاjanetaronica
أرى أن الشركات تتحدث كثيرا عن نفسها - منتجاتها أو خدماتها - على مدوناتها وأنا لا أعتقد أن هذا هو أفضل وسيلة لتحقيق ذلك. إذا كان العملاء المحتملون يشاهدون مدونتك للمرة الأولى، فإنهم لا يهتمون بك بعد. انهم يهتمون مشاكلهم وكيف المنتج أو الخدمة يمكن حلها. المحتوى المعلوماتي مثل النصائح / الحيل أو الوظائف إلى أكثر فعالية بكثير.

سواء كنت شركة الأثاث إعطاء نصائح تزيين المنزل، أو B2B شركة تحليلات التسويق شركة إعطاء نصائح التسويق، المحتوى بالمعلومات يضع العميل أولا وبناء الثقة قبل البيع. هذه هي الطريقة التي بناء العلاقات وإنشاء مجتمع من شأنها أن تدعو لك.

بالإضافة إلى ذلك، هذه هي الطريقة التي يمكنك بها ترتيب الكلمات الرئيسية والعبارات الصحيحة التي يبحث عنها جمهورك المستهدف على غوغل.

جانيت أرونيكا، مديرة التسويق والمجتمع لمؤلف ومؤلف بلوق وسائل الاعلام الاجتماعية.

خطأ # 14: عدم الانخراط مع القراء وفهم ما يريدون



ماري سميثMariSmith
واحد أكبر المدونين خطأ جعل ليس الانخراط مع القراء في قسم التعليقات. إنشاء محتوى استثنائي هو شيء واحد بالتأكيد يمكن الحصول على الكثير من الرؤية الفيروسية. ولكنني أشعر أن الاعتراف والاستجابة لقرائك كما يعلقون يساعد على بناء علاقات أقوى والمزيد من "الإنصاف الاجتماعي". الناس يتذكرك عندما تأخذ بعض الوقت للرد.

تم منح هذا، قد لا يكون ذلك ممكنا أو قابلا للتوسع في المدونات الكبيرة. ولكن حتى بعض الردود على التعليقات تشير إلى جميع القراء بأنك تقرأ تعليقاتك.

ماري سميث، المتكلم وسائل الاعلام الاجتماعية والمدرب والمؤلف المشارك في الفيسبوك التسويق: ساعة في اليوم.

الخطأ رقم 15: عدم أخذ الوقت للرد بعناية على تعليقات مدونتك


بن بيكرينغbpicks
أكبر خطأ أعتقد أن المدون يمكن أن تجعل ليست تأخذ من الوقت للرد مدروس للتعليقات والتفاعل مع القراء. التفاعل من خلال الاستجابة للتعليقات والأسئلة هو وسيلة هامة لبناء القراء لأن القراء المعترف بها من المرجح أن يعود.

يبدو أن بعض الكتاب يقتربون التدوين كوسيلة أحادية الاتجاه للتواصل (أي "لدي شيء لأخبرك") بدلا من محادثة نشطة داخل المجتمع. من وجهة نظر القارئ، من شأن القياس أن يحضر محاضرة لم تسمح بأي فترة سؤال وجواب.

على الرغم من أن المحتوى قد يكون مثيرا للاهتمام، والثراء غالبا ما يأتي من خلال ذهابا وإيابا مع الجمهور. لقد وجدت هذا


الحصول على المزيد من التدوين الخاص بك

الخطأ رقم 16: عدم الترويج لمحتوى مدونتك


كريستي هاينزkikolani
واحدة من أكبر الأخطاء التي أرى المدونين صنع هو أنها لا تعزز المحتوى الخاص بهم بما فيه الكفاية. منح، هناك بعض الذين يذهبون في الخارج ولا تفعل شيئا سوى الترويج الذاتي، والتي ليست هي الطريقة الصحيحة للذهاب.

ومع ذلك، هناك توازن صحي من شأنها أن تجعل مدونتك تنشر الاهتمام الذي تستحقه دون قيادة متابعيك مجنون. إذا لم تفعل هذا المبلغ فقط، بغض النظر عن حجم المحتوى الذي تقدمه، فلا يزال من المحتمل أن تفشل في جلب عدد الزيارات. كله "إذا كنت بناء عليه، وأنها سوف تأتي" شعار من الأفلام فقط لا قطعه إلا إذا كان لديك بالفعل قائمة المشتركين في الآلاف. حتى في تلك المرحلة، قد تحصل على كمية مرضية من الزيارات إلى مشاركات المدونات على موقعك، إلا أنها ستستغرق المزيد من العمل للحصول على نفس حجم الزيارات لمشاركات الضيوف والمقالات التي تكتبها كمستخدم مستقل في أقل من ذلك، المواقع المعروفة.

حتى إذا كنت كتابة محتوى كبير، لا تشعر بالذنب حول تعزيز ذلك! أتباعك تريد أن تعرف عن المحتوى رهيبة الخاص بك وكذلك المحتوى رهيبة كنت تشارك من الآخرين. الترويج الذاتي المناسب هو وضع مربح للجانبين لك ولجمهورك!

كريستي هاينز، مؤلف مدونة بلوق كيكولاني والدليل النهائي للمشاركة في المدونة.

الخطأ رقم 17: عدم الانضمام إلى منتدى مدونة



إيليا يونغelijahryoung
واحدة من أكبر الأخطاء المدونين جديدة تجعل تسير حول كل شيء وحده. هناك الكثير من الكتاب الموهوبين الذين يحبون إنشاء مدونة مجتمعية تستند إلى محتوى رائع في تخصصك، مما من شأنه أن يسرع نمو مدونتك مع المزيد من المروجين ويعطيك دائرة اجتماعية أوسع لسحبها من أجل التعليقات والمشاركة.

ننظر في وسائل الاعلام الاجتماعية الفاحص كدراسة حالة في هذا. دائرة اجتماعية لشخص واحد لم يجعل هذا الموقع القوة التي هو عليه اليوم، ولكن جهد المجتمع من الكثيرين. نصيحتي للمدونين هو تعزيز لخير أكبر، لذلك كل ما يمكن أن تكون ناجحة بدلا من محاولة القيام بذلك كل وحده.

إيليا R. يانغ من فاندورا.

خطأ رقم 18: عدم التعاون مع مدونين آخرين في مجال عملك


ستيفاني سامونزstephsammons
الخطأ الأكبر الوحيد الذي أرىه المدونون، وأنني قمت بنفسي حتى وقت قريب جدا، لا يتعاون بشكل وثيق مع مدونين آخرين في مجال عملك أو مهنتك.

عندما بدأت التدوين لأول مرة، كنت متشككا جدا في عرض أو الترويج لأي منافسين "محتملين"، ولكني كنت مخطئا تماما حول هذا الموضوع. من خلال التعاون مع زملائك وتعزيزهم، يستفيد الجميع من زيادة عدد الزيارات والرؤية. كل القوارب ترتفع مع المد!

هل يمكن أن تضع مجموعة التدوين معا في مجتمع الأعمال المحلي الخاص بك، أو هل يمكن بناء مجموعة من جميع أنحاء العالم إذا كنت ترغب في! ويمكن لكل عضو من أعضاء المجموعة الموافقة على التعليق على مشاركات المدونات الخاصة بأعضاء المجموعة وكذلك الترويج للوظائف عبر مواقع الشبكات الاجتماعية.

تذكر، هناك ما يكفي من الأعمال لتتجول، وتحتاج إلى أن يكون عقلية وفرة من أجل أن تكون مدون ناجح حقا. أخطط لقضاء الكثير من الوقت في التعرف على طرق لتعزيز المدونين الآخرين الذين يعملون في قطاعي أو مشاركة نفس المشاعر والمصالح. من المهم حقا أننا جميعا نساعد بعضنا البعض في النمو!

ستيفاني سامونز، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ويريد أدفيسور"، وهي منصة تدور على مستوى المفتاح ومنصة للتواصل الاجتماعي للمهنيين الماليين.

خطأ # 19: لا تقاسم الخبرات الخاصة بك



كارلا ديوينجCarlaDewing
أكبر المدونين خطأ واحد يجعل لا تقاسم خبراتهم مع بلوق أخرى والمدونين الآخرين لبناء المصداقية والسمعة والثقة.

أسرع طريقة لبناء مجتمع عبر الإنترنت هي مشاركة المعلومات. يعتقد معظم المدونين أنهم يفعلون ذلك لأنهم ينشرون يوميا ويتفاعلون مع مجتمعهم. حتى الآن المشكلة الأكثر شيوعا المدونين تواجه وجذب القراء الموالين. ولكن القراء لا تأتي من فراغ - أنها تأتي من بلوق السلطة الأخرى أو المواقع حيث يتم تقاسم المعلومات العظيمة وتقاسمها.

ما ينقصنا هو دمج مشاركات المدعوين في مدوناتهم الخاصة، وكونهم مؤلفا على مدونات أخرى. هذه هي الطريقة التي تبني بها بسرعة جمهورا من القراء المستهدفين من خلال مشاركة معلومات ممتازة من مختلف المصادر وعبرها، وليس فقط المصادر الخاصة بك. هل تعلم أن الثقة والمصداقية وسمعة جيدة يمكن أن تكون مشتركة أيضا؟ إذا قمت بذلك، لن يكون لديك للبحث عن القراء، وأنها سوف تجد لك!

كارلا ديوينغ من التباين وسائل الإعلام.


# 20: التضحية بالعناوين الغنية بالكلمات الرئيسية للذكاء


جيسون ميلرJasonMillerCA
العديد من المدونين التضحية عناوين الكلمات الرئيسية الغنية لعناوين ذكية، انتزاع الانتباه أنهم يشعرون قد تتقاسم بشكل أفضل اجتماعيا. ومع ذلك، فإن القيام بذلك يضمن رحلة سريعة إلى الأراضي القذرة وسائل الاعلام الاجتماعية وتسبب المحتوى الخاص بك أن تغفلها أفضل صديق لها، ومحرك البحث.

باستخدام عنوان غني بالكلمات الرئيسية، سيتم نشر مشاركة مدونتك في فهارس البحث وتصبح موردا بدلا من الفلاش في المقلاة. لا تعتمد على مزيج سحري من الأسهم و ريتويتس لتحمل الشعلة لعملك الشاق.

إذا كنت تريد أن يكون لها عنوان جذاب، ووضع الكلمات الرئيسية الخاصة بك أولا، إضافة القولون، وكتابة اهتمام المختطف. تذكر، المدونات هي سجادة وسائل الاعلام الاجتماعية التي تربط الغرفة معا. لذلك تأكد من أنك تحصل عليه الاهتمام الذي يستحقه.

جيسون ميلر، مدير التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية في زوميرانغ.

خطأ # 21: إهمال بلوق كبار المسئولين الاقتصاديين



تيم ويرhyperarts
يجب بالتأكيد على المدونين التأكد من تفاعلهم مع المعلقين والحفاظ على مدوناتهم خالية من التعليقات غير المرغوب فيها. ومع ذلك، فإن الشيء الأكثر أهمية هو أن أكبر عدد ممكن من الناس قراءة الوظائف. وهذا يعني أن كل وظيفة تستخدم أفضل ممارسات تحسين محركات البحث (سيو) بحيث يتم تصنيفها بشكل جيد عندما يكون موضوع الرسالة هو غوغلد. أشعر إهمال هذا هو أكبر المدونين خطأ يمكن أن تجعل.

يجب أن المدونين تأكد من وظائفهم لديها: 1) وصفية، عنوان غنية بالكلمات الرئيسية؛ 2) و "الرابط الثابت" الطبيعية والكلمة الرئيسية الغنية عنوان ورل؛ 3) رؤوس الأقسام التي تكون وصفية وتستخدم كلمات رئيسية خاصة بكل قسم؛ 4) نص "مرساة" (النص المرتبط تشعبي) يحتوي على كلمات رئيسية ذات صلة بما يتم ربطه؛ والأهم من ذلك، 5) استضافة بلوق الخاص بك بدلا من استخدام بلوجر أو WordPress.com.

أيضا، يجب أن يكون بلوق المساعد سيو مثل هيدزباس لورد أو في بعض الطريق يتم إعدادها بحيث المدونين يمكن صياغة العنوان الخاص بهم والعلامات الوصفية وصف لكل وظيفة. يجب أن تنقل كل هذه العناصر موضوع الوظيفة بطريقة غنية بالكلمات الرئيسية، من أعلى إلى أسفل.



10 أخطاء محرجة يقوم بهم المبتدين اثناء التدوين

 المواضيع: التدوين المزيد من الوظائف حول: إنشاء مدونة
المقدمة

هناك منحنى التعلم مع كل شيء جديد، والمدونات لا يختلف، في الواقع، منحنى التعلم مع التدوين يمكن أن تكون كبيرة جدا إذا كنت لا تعرف ما تفعلونه. انها ليست بسيطة مثل البدء في الكتابة وإيجاد قدميك من هناك، فإنه من المهم جدا أن ندخل في ذلك مع فكرة واضحة عن ما تقومون به. لذلك بدلا من التعلم من الأخطاء الخاصة بك، والتعلم من الألغام وإنقاذ نفسك بعض الوقت.

كتابة المحتوى الخاطئ


بدأت كتابة المحتوى الذي لم يكن لديك حقا الاتجاه، وكان عنواني الأول بعنوان "خذ أفضل صور في الأماكن المغلقة مع قبالة الكاميرا فلاش" وأنها في الواقع مستوحاة من سلسلة من المشاركات خرجت مع يسمى في وقت لاحق "تبادل لاطلاق النار بلدي طلقة" ولكنها لم تكن ذات أهمية خاصة للمصورين المبتدئين. عندما بدأت في كتابة النوع المناسب من المحتوى، التقطت قراءتي وكان الناس أكثر اهتماما في ما كان لي أن تظهر لهم. حتى لقد كان بعض من هذه الدروس التقطت من قبل أسماء كبيرة في صناعتي ومشاركتها مع أتباعهم. وبطبيعة الحال، فإنه يساعد دائما لرمي في قائمة أعلى هنا وهناك أيضا.

لا مقدمة


كنت مجرد القفز الحق في الدروس حتى من دون فكر في إخبار الناس قليلا عن ما أكتب، أو حتى وضعه بشكل صحيح في رأسي. الآن عندما أكتب، أقضي خمس دقائق جيدة التخطيط لمقدمة بحيث كنت قد وضعت بوضوح في رأسي، ما هو أنا ذاهب إلى الكتابة عن. وأنا أعلم أن الغالبية العظمى من الناس لن يقرأوا مقدمة (نفسي شملت عادة)، ولكن من المهم أن يكون واحدا على أي حال بحيث يتم تخفيف القارئ إلى آخر، حتى لو كان مجرد شيء البصرية من عدم القفز من h1 إلى H3. لقد ذهبت منذ الوراء وأضافت مقدمات لجميع المشاركات بلدي لأنه، أكثر من أي شيء، فإنه يجعلها تبدو أكثر مهنية.

لم يكن الترويج من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية

كان هذا حماقة بعض الشيء من لي، لم أكن أفهم قوة تويتر على الإطلاق حتى كنت متأخرا جدا للعبة. الفيسبوك حصلت، ولكن لم أكن أريد أن أبدأ صفحة قبل كان لدي عدد قليل من المشجعين لمثل ذلك، وإلا فإنه كان يبدو أن تبدو غبية بعض الشيء ومثل كل تلك الصفحات مروحة أخرى ترى حيث قام شخص ما بإنشاء صفحة ل والتصوير الفوتوغرافي، وأضاف عدد قليل من الصور ولم يفعل أي شيء آخر لذلك. كنت أعرف أنني ذاهب إلى اتخاذ موقعي على محمل الجد حتى أكون قد حصلت على هناك عاجلا لأن بداية النمو هو أصعب لتحقيق، وبمجرد أن خارج الطريق، ويبدأ لالتقاط وتيرة قليلا.

قواعد ضعيفة


سأكون أول من اعترف بأن قواعد اللغة لم تكن جيدة كما اعتقدت أنها كانت، ولكن أنا أحسن. كنت أعرف الفرق بين هناك، انهم و، ولكن الطريقة التي وضعت بها الجمل يمكن أن تفعل مع الكثير من العمل. أخذت في البداية على صديق أن أذهب من خلال ما كنت أكتب، ولكن لم يمض وقت طويل جدا قبل أن توضح من أين كنت على وشك أن أتصرف، وأنا يمكن أن تتعلم من تصويباتها من أخطائي. إذا كنت تريد أن تأتي عبر كمحترف، ثم تحتاج للتأكد من أن تحصل على هذه الأخطاء قليلا سخيفة ثابتة بحيث المحتوى الخاص بك لا تبدو وكأنها كانت مكتوبة من قبل الطفل.

محتوي مختلط 

هذه مشكلة شائعة مع معظم المدونين الشباب الطموحين، ويبدأون بدغ أكثر مما يستطيعون مضغه ويشمل الكثير في وظيفة واحدة، ثم ينتهي بهم المطاف يكافحون من أجل التوصل إلى بلوق وظيفة الأفكار. عندما بدأت لأول مرة، كان هذا لي في كل مكان، ولكن منذ أن بدأت في تخطيط بلدي وظائف أفضل قليلا، وأنا يمكن أن ننظر إلى ما فعلت، ولم أكن أريد أن تدرج في مناصبي. وهناك طريقة رائعة لمعرفة ما يجب أن لا ينبغي أن تشمل في وظيفة هو أن نسأل فعلا القراء ما يريدون تعلم - وبهذه الطريقة عليك أن تعرف أن الناس سوف يقرأون مشاركاتك.

لم يتم تضمين صور كافية


كل شيء أسهل للقراءة مع الصور. فإنها تفكك كتلة النص وتكون مفيدة عندما تحاول وصف شيء ما. شيء واحد لقد لاحظت عندما كنت أكتب مدونتي هو أن غالبية بلوق على شبكة الإنترنت لا تتضمن الصور مع خطواتهم، الأمر الذي يجعل في نهاية المطاف من الصعب متابعة. فقط من خلال تضمين صورة واحدة لكل خطوة، فإنك تفصل نفسك عن معظم المدونات على الإنترنت، والتي لن تمر دون أن يلاحظها أحد من قبل القراء. إذا كنت تريد معرفة المزيد حول استخدام الصور في مدونتك، فقد كتبت مشاركة كاملة هنا.


لا تدرس تحليلات موقع بانتظام 

هناك الكثير من المعلومات الهامة التي يمكنك أن تتعلم من دراسة أنيلتيكش بانتظام. يمكنك معرفة الأماكن التي يأتي منها الزائرون في العالم، وصفحات الويب التي أتوا منها، ومدة بقائهم على موقعك والصفحات التي شاهدوها. كل هذا هو معلومات مهمة جدا عندما كنت تعرف كيفية تفسير ذلك. بالإضافة إلى معرفة كل هذه المعلومات، يمكنني تتبع عدد المشاهدات التي أحصل عليها كل يوم، ويمكنني استخدام هذه المعلومات للترويج لمحتوى آخر عبر موقعي على الويب. على سبيل المثال، إذا كنت أشهد ذروة هائلة في عدد الزيارات على مشاركة معينة، سأقوم بعد ذلك بترويج مشاركة ذات صلة في نهاية الصفحة وعلى شريط تمرير الصفحة الرئيسية. كان من الغباء عدم إيلاء المزيد من الاهتمام إلى بلدي احصائيات في البداية.

النشر في الوقت الخطأ (نعم انه ضروري اختيار انسب وقت )


يمكن أن يؤثر الوقت الذي تنشر فيه المحتوى التابع لك في الواقع على عدد الزيارات التي يتلقاها، ولكن لمعرفة أفضل وقت لنشر المحتوى، يلزمك معرفة المكان الذي تأتي منه أغلبية الزوار. يمكنك الحصول على شعور جيد من هذا مرة كنت قد بدأت في النظر في التحليلات الخاصة بك أكثر، ولكن بالنسبة لمعظم المنافذ، وربما تجد أن حوالي 2/3 من زياراتك تأتي من أمريكا. وبريطاني، وهذا أمر مهم أن أعرف، لأنه إذا كنت نشر شيء في 08:00 في الصباح، وأنا قد تلقي انتباه الناس فحص تغذية قبل العمل في المملكة المتحدة، ولكن في أمريكا انها سوف 3:00 على الساحل الشرقي و 12am على الغرب، وهو ليس جيدا بالنسبة لي. إذا قمت بنشر المحتوى الخاص بي في الساعة 5 مساء بتوقيت غرينيتش، فإن أي شخص في المملكة المتحدة سيراه بعد العمل، فإن الناس في لوس انجليس سوف نرى ذلك قبل العمل وأي شخص في نيويورك سوف نرى ذلك في الغداء.

لم يتم ربط المحتوى باي روابط خارجية او داخلية (الحصول علي باك لينك مهم )


إن الجزء الأصعب حول زيادة موقعك على الويب هو في الواقع الحصول عليها للوصول إلى موقع الويب الخاص بك، لذلك عندما كنت تفعل، كنت ترغب في محاولة والاحتفاظ بها هناك. أفضل طريقة للقيام بذلك هي ربط جميع مشاركاتك بمواقع مختلفة عبر موقع الويب الخاص بك قد يكون القارئ مهتما بها.أستخدم مكونا إضافيا يسمى سيو سمارت لينكس والذي يسمح لك بإدخال الكلمات الرئيسية وربطها بالوظائف ذات الصلة. منذ تثبيت واستخدام هذا البرنامج المساعد رأيت صفحاتي في زيارة تذهب من 1.36 في الأسبوع الأول إلى 1.91 الأسبوع الماضي. حقيقة أن ما يقرب من جميع زوار بلدي النقر على صفحة إضافية على موقع الويب الخاص بي يعني أن هذا يعمل بشكل جيد حقا. ولمساعدتك على هذا النحو، أضفنا أيضا المشاركات ذات الصلة في أسفل كل صفحة والتي تساعد في توجيه الزوار إلى الصفحات الأخرى التي قد تهمهم.

لا تستسلم ابدا وتترك المجال في البداية فالامر يحتاج الصبر في البداية 

كلما انتهيت من وظيفة، وأنا دائما ترك علامة صغيرة قبالة تذكير الناس من بلدي الفيسبوك وتويتر وخلاصة رسس، وهو ليس شيئا فعلته عندما بدأت لأول مرة. نهاية كل وظيفة هو الوقت المثالي للربط إلى الأنشطة الأخرى الخاصة بك لأن الناس فقط الذين قرأوا وظيفة كاملة سوف قراءتها وهذا هو بالضبط الذي كنت تريد أن تقرأها. إذا كان شخص ما لا ترغب في قراءة كل ما تبذلونه من وظيفة ثم احتمالات، أنت لا تحتاج حقا إلى ربط أي شيء، لأنهم ليسوا نوع القارئ الذي تريده. وفيما يلي علامة قبالة يمكنني استخدام وذهبت في الواقع مرة أخرى وأضاف هذا إلى كل وظيفة دون واحد.

الخلاص: كل مقال ضع به عنوان مميز غني بالكلمات الدلالية متوسط 70 حرف وقسم المقال الي اجزاء وضع وصف للمقال في حدود 300 حرف ولا تملئ الوصف بكلامات دلالية اكثر من الازم فهذا ما يظهر للمستخدم في البداية وضع للصور وصف من تبويب الخصائص بعد ضغطك علي الصورة 

الزوار شاهدوا ايضا:

تعليقات