القائمة الرئيسية

الصفحات

Fifa يعلن عن أجمل هدف في كأس العالم 2018 - Fifa announces the most beautiful goal in the 2018 World Cup

ادعو جميع  الزوار الكرام لمساندة النجم العربي محمد صلاح في مسابقة اختيار افضل لاعب علي مستوي العالم من ضمن المشاركين . كل الي عليك انك هتدخل علي موقع الفيفا الاتي↘↘



وتسجل الدخول بالفيسبوك او الجميل او الايميل وهتختار افضل 3 لاعبين كافضل الاعبين علي مستوي العالم . هتلاقي عدد من الاعبين زي ميسي ومحمد صلاح وكريستيانو رونالدو ولاعبين اخريين واهم انجازات كل شخص منهم .#ادعم_محمد_صلاح وتتاسف ادارة الموقع علي الازعاج ونرجو منكم بدعم محمد صلاح ليفوز في التصويت.


     Fifa أعلن عن أجمل هدف في منافسات بطولة كأس العالم 2018، التي أُقيمت مؤخرًا في روسيا، ونجح المنتخب الفرنسي The French team الأول لكرة القدم في حسم لقب المونديال لصالحه بعد الفوز على كرواتيا Croatia في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدفين Two goals .


     وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم Fifa قد كشف عبر موقعه الإلكتروني الرسمي His official website، عن قائمة الأهداف المرشحة لأجمل هدف في منافسات المونديال الروسي World Cup competitions ، وضمت 18 هدفًا، ليصوت الجمهور لاختيار أجمل هدف.


     وأعلن Fifa عن اختيار الجمهور لهدف نجم المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم، بنيامين بافارد، في مرمى الأرجنتين خلال مباراة دور الـ16 بنهائيات بطولة كأس العالم 2018، وانتهت بفوز الديوك برباعية مقابل ثلاثة أهداف Goals .
بريمو هندسة primo engineering : كاس العالم




    وجاء أجمل هدف في كأس العالم 2018 وفقًا لتصويت الجمهور To vote for the public على موقع Fifa بعدما استقبل بنيامين بافارد كرة عرضية من زميله لوكاس هيرنانديز، وسددها بشكل مميز من لمسة واحدة، لتسكن الزاوية اليُمنى Right corner لمرمى المنتخب الأرجنتيني The Argentine team .


     ورشح الاتحاد الدولي لكرة القدم Fifa عددًا من الأهداف الأخرى مع بينامين بافارد، ومن أبرزهم، هدف نجم المنتخب الأرجنتيني الأول، أنخل دي ماريا في شباك فرنسا France، والهدف الذي سجله قائد البرتغال Portugal كريستيانو رونالدو في مرمى إسبانيا من ضربة حرة.


     كما تواجد في قائمة Fifa لأجمل هدف في نهائيات بطولة كأس العالم 2018 الهدف الذي أحرز نجم المنتخب الألماني The German team الأول لكرة القدم، توني كروس في شباك السويد Sweden من ضربة حرة، بجانب هدف نجم كرواتيا Croatia لوكا مودريتش في شباك منتخب الأرجنتين.

تعليقات