القائمة الرئيسية

الصفحات

باستثمارات 2.5 مليار جنيه.. الإسكان تدخل عصر الأبنية الخضراء - With investments of 2.5 billion pounds .. Housing enters the era of green buildings

   قامت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة Ministry of Housing, Utilities and New Urban Communities بتوقيع بروتكول protocol تعاون مع كل من تحالف alliance شركات مصرية Egyptian وعربية وإيطالية Italian لصناعة الأبنية الخضراء وأخرى في مجال المقاولاتContracting والتجارة، لإنشاء وحدات الإسكان الإجتماعي بأعلى معايير الجودة والكفاءة العالمية Global efficiency للأبنية الخضراء Green buildings في صفقة هي الاولي من نوعها وبحجم استثمارات Investments يتخطى مليارين Two billion ونصف مليار جنيه.


   وثمن خبراء Experts فى مجال البناء The construction field هذا البروتوكول Protocol الذى جرى توقيعه Signed بأنه يمثل Represent توجه للدولة Of the State لتحقيق طفرة leap فى إنشاء وحدات الإسكان الإجتماعى Social Housing Units طبقا لأعلى معايير الإنشاء العالمية Global construction standards؛ مما يحقق سرعة التنفيذ Speed of implementation ودقة وكفاءة الإنشاء للإسكان الإجتماعى Efficient construction of social housing طبقا للمعايير الدولية International standards في نظم الأبنية الخضراء Green buildings .


   وكان المهندس  engineer محمد هشام درويش وكيل أول الوزارة First Deputy Minister مفوضا من المهندس Engineer مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء Prime Minister ووزير الإسكان housing Minister وممثلا لوزارة الإسكان قد قام بالتوقيع على البروتوكول Protocol ممثلا للجانب المصري، وذلك بحضور العديد من الخبراء Experts والمستثمرين الإيطاليين The Italians والمصريين بالأضافة إلى الكثير من المختصين بمجال البناء من الجانبين.

بريمو هندسة PRIMO ENGINEERING :باستثمارات 2.5 مليار جنيه.. الإسكان تدخل عصر الأبنية الخضراء

    واعتبر خبراء البناء Construction experts هذه الخطوة Step كبداية لدخول مجموعة شركات Group of Companies ماستر كوم القابضة العالمية Global لصاحبها رجل الأعمال أشرف القط ونائب رئيس مجلس الإدارة أحمد برادة للسوق المصرى وتنفيذ عدد من المشاريع الضخمة والمتنوعة داخل جمهورية مصر العربيةThe Egyptian Arabic Republic.


    من ناحية أخرى كشف التحالف في بيان اليوم الخميس، أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي Hold a press conference قريبا للكشف عن تفاصيل أكبر بروتوكول فى مجال الإسكان والتعمير Housing and Construction، الذي جرى توقيعه Signed، كما سيتم خلال المؤتمر Conference  إزاحة الستار The unveiling عن سلسلة تفاهمات Understandings ومشاريع ضخمة Huge projects قادمة ستضع مصر على أولويات متقدمة في جذب الاستثمار الإيطالي، كما سيضمن نجاحات كبرى ومشروعات تنموية عملاقة Development projects giant بين الجانبين.

تعليقات