القائمة الرئيسية

الصفحات

بريمو هندسة :عيش حلمك | انجازات هي بصمتك في الحياة |نصائح لبداية اليوم|قواعد النجاح

بريمو هندسة :عيش حلمك | انجازات هي بصمتك في الحياة |نصائح لبداية اليوم|قواعد النجاح

في هذا الصباح اجد ان افضل انجاز قد انجزته الان هو السلام الداخلي مع النفس واملي ان هحقق الي بحلم بيه ،راحة ما اجملها من راحة ان تفهم نفسك ولا تبالي لاعباء الحياة ، لا تشغل نفسك بالتفكير في السلبيات ركز علي حلمك وهدفك وعافر وهتوصل مهما كبر الهدف .

اعمل واجتهد وهتوصل في يوم من الايام ،ركز علي ردود افعالك ولا تشغلها بالمحيط الذي تعيش فيه ، فهذا المحيط اما ان تغرق فيه ،واما ان تستغله لتصل لما تريد وهذا يعتمد علي ردود افعالك التي ستولد فيما بعد نتائج.

خصص لنفسك وقت بين الحين والاخر اسبوع او اسبوعين وتخلي عن وسائل التواصل الاجتماعي والناس والجميع وغوص في اعماق نفسك وتامل وفكر وخطط للمرحلة القادمة في حياتك وهذا الوقت هو وقت تطوير قدراتك وشخصيتك.

وخلي عندك امل ،الانسان من المستحيل ان يطور من نفسه ويتغلب علي عيوبه في يوم من الايام الا لو كان عنده امل ،فتحسين النفس علي مستوي الفرد لا يتم بدون امل ،فالامل هو وقود العمل .

اكتشف موهبتك ،فلا ينبغي ان نحكم علي طائر بمدي قدرته علي العوم في الماء ،ومن الظلم ان نحكم علي سمكة بمدي قدرتها علي الطيران ،لكل مخلوق قدره ولكل شخص موهبه فبدونها نحن لا نساوي شي،لا يمكن لشخص ان يتفوق في مجال ويبدع فيه بدون حبه له، فموهبتك هي اساس الابداع ،فموهبتك هي جواز سفرك للنجاح.

ضع هدفك بين النجوم ،لا تحلم بالبسيط من الامال ،اين ستكون عام 2020هل تعلم اين ستكون ،اذا اردت ان تضع هدف فصوبه نحو النجوم فان لم تصل فانها ستبلغ القمر.

الي متي النوم ،لا تجعل النوم بمثابة هروبك من متاعب الدنيا ، قم وانفض عنك غبار الكسل وواجه الحياة بوجه لا يبالي ،وانتزع الفوز وكلك شجاعة.


إقرأ ايضا علي بريمو هندسة

تعليقات