القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة ملهمة لشخص حقق المستحيل|دع الياس وانهض |النتائج لا تكذب|بريمو هندسة

    الحلم مش حكر علي تخصص معين،الحلم مش لفئة واحدة ،الحلم لي ولك وللكل ،من ابسط حقوق انك تحلم وتطبق حلمك،بتفيد بلدك اما يكون عندك  هالعزيمة والاصرار ،باحلم ببكرا لما اصحي ورا هدفي، اشعر انني قوي جدا لدرجة أن سبب وجودي هنا، هو أنني أحلم احلام كبيرة،احلم بهذا النوع من الاحلام التي يقول الناس الاخرون أن تحقيقها لن يكون ممكن،لذا اذا كنت واحدا من هؤلاء الناس الذين يقفون في خط الانتظار للحظة المناسبة،فلن ياتي.

     العادي خطير جدا يا صديقي ،لو انت شخص عادي ودخلت مدرسة عادية،ومن ثم جامعة عادية ،واخترت تخصص عادي ،وعيشت حياة عادية ،فلم يتذكرك أحد فلو ترضي ده لنفسك فأنا لا ارضي ،قول لنفسك انا استثناء ،انا معجزة انا خليفة الله في الارض ،انا افضل من كل الي قابلتهم في حياتي وسمعت عنهم ،انا العقل والحكمة والتمييز والابداع والتفرد،انا التغيير الذي تنتظره امتي،وحاول وافشل وافشل وافشل ،حتي تفشل في ان تفشل ،ففي النهاية سيكون الانجاز المثالي الذي طالما انتظرته.

     أنا  ايضا دليلا حيا علي أن هذا ليس بفيلم بهوليود، أنا أتيت حرفيا من الجانب  الاخر من القمامة ، اذا رايتني حيث ترعرعت وأخذنا صورة للحي والمشهد ،ستقول انه من المستحيل أن تاتي من هناك ،وتصل الي هذا،لكن هذا ممكن.

      لو اضطررت لاخذ بعض من نصائحي الخاصة، فساقول لك اذا كنت تفعل شيئا لست ملتزما به تماما او لست متحمسا بالكامل له ،فانك تناقض نفسك كل يوم.

      اتعلمون عندما كبرت،لم أكن الاغني ولكن كان لدي عائلة غنية بالروح والدعم،اتعلمون حياتي هكذا لم اكن اتوقع أن تاخذ هذا المسار الذي هو الأن.

     فقط لا تستسلموا لانكم لا تعرفون أبدا ماذا يمكن أن يحدث،لن تعرفوا ابدا من يمكنكم أن تلهموه او من يمكنكم ان تؤثروا عليه،فلا تدع الناس يصيبونك بالاحباط ،فلا احد يمكن أن يدخل مجال الفوز،هناك الكثير من المنافسة ،وليس هناك مجهود وعرق.

        نحن في عصر أصبح فيه الناس يعملون بجد حقا،ويؤمنون بأنفسهم حقا حقا ،ولا يتخلون عن أحلامهم بصرف النظر عن عدد المرات التي يسقطون فيها،في الواقع سينجحون في أحد المرات.

     ما هي العملية التي يمكنك القيام بها اذا اردت تغيير حياتك، يجب ان يكون لديك خطة،كل شخص له حلم ،وكل انسان له هدف. ما هي الخطة؟وخطتك يجب أن يكون لديها شي اسميه مثلا (خطة التميز)  الخطة الخاصة بك يجب أن تكون واضحة وموجزة ومقنعة،ومستقلة،وملتزمة،فليس هناك خطة (ب).

     استعد للكثير من الرفض وفي نفس الوقت بالضبط، افعل اشياء،الاخرين ليسوا علي استعداد للقيام بها ،افعل ما هو ضروري ،افعل ما يتطلبه الامر بغض النظر عن أي شي،وحاول ألا تؤذي أحد علي طول الطريق، فإذا كنت ترغب في انشاء فريق إذهب الي الجيم،وإذا  كنت تريد أن تكون مالكا لهذا الفريق اذهب اذهب الي المكتبة.

    
     عندما لا تسير  الامور علي ما يبدوا بالنسبة لك ويتم غلق 50بابا في وجهك ،عليك ان تكون متحمسا للباب 51 كما كنت مع اول 50باب وان تكون سعيدا ،وبهذا لن يقهرك شي.

تعليقات